تونر منزلي الصنع بالثلج

لا يكتمل روتين العناية اليومي بالبشرة من دون استخدام التونر، فهو يعمل على إزالة الشوائب العالقة بالبشرة بعد تنظيفها ويساعدك في التخلّص من الزيوت الزائدة. إلا أن بعض أنواع التونر التجارية  تحتوي على مواد كيميائية قد تضر ببشرتكِ، يمكنكِ من الآن وصاعداً تحضير تونر منزلي مناسب لطبيعة بشرتكِ. إليك بعض الخلطات.

 

اقرئي أيضاً س: ما أهمية التونر للبشرة ؟

 

 
1- المياه الباردة المثلجة / مكعبات الثلج
أبسط شكل من أشكال التونر المنزلي الصنع مكعبات الثلج في حد ذاتها. قومي بلف مكعبات الثلج في قطعة نظيفة وناعمة من  القطن وفرك جميع أنحاء وجهك.


2- تونر ماء الورد المثلج
يمكن لماء الورد المثلج أن يعطيك نتائج مدهشة لتنعيم البشرة. كل ما عليكِ القيام به هو صب ماء الورد في علبة الجليد ووضعه داخل الثلاجة. وبمجرد أن يأخذ شكل مكعبات يتم تطبيقها على وجهك للحصول على بشرة صافية ومشرقة.


3-  تونر الشاي الأخضر المثلج
إذا كنت ترغبين في بشرة مثالية دون بثور أو بقع داكنة أو ندب حب الشباب، سيكون تونر الشاي الاخضر خيارك الأول. فهو غني بالمواد المضادة للاكسدة، والشاي الأخضر يستطيع وحده محاربة الجذور الحرة ومنع الشيخوخة المبكرة. وعندما يتحول إلى جليد، يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة أيضاً.


4- تونر جل الألوي فيرا المثلج
ويمكن أيضاً للعصير الطازج أو جل الألوي فيرا أن يستخدم كعامل فعال في التونر. الألوي طعام مفيد للبشرة، مما يجعل هذا التونر وسيلة مثالية لبشرة ناعمة، نضرة وصحية. كما يزيل أيضاً كل العلامات عن البشرة.

 

اقرئي أيضاً إصنعي "التونر" الخاص بك في المنزل

 


5- تونر الريحان المثلج
يمكن لشاي الريحان أن يفعل العجائب ببشرتك فهو يقوم بشدها وتركها أكثر شباباً. يمكنك الحصول على نتائج أفضل بغلي 10-15 ورقة ريحان في كوب من الماء، وتجميد السائل إلى مكعبات. هذا التونر مثالي لحفظ الوجه صحي ومتوهج.

 

 

أضف تعليقا