تخلصي من رائحة العرق النفاذة بعلاجات طبيعية من مطبخك

التعرق المفرط يجعلنا نشعر بالخجل، بعض الأطعمة مثل الطماطم أو الملفوف أو القهوة تزيد من التعرق وتجعل رائحة العرق أقوى وأكثر وضوحًا. ومع ذلك، هناك منتجات يمكن أن تقلل من هذه الميزة لجسم الإنسان.

اكتشف برايت سايد ما هي المنتجات التي يجب إضافتها إلى نظامك الغذائي للتخلص من رائحة العرق والشعور بمزيد من الثقة.

1. زيت جوز الهند... يمكن أن يساعد جسمك في التخلص من رائحة كريهة في أي وقت من الأوقات، فهو واحد من أكثر المنتجات فعالية، الذي يمكن أن يعطي جسمك رائحة لطيفة، ويعمل كمضاد للميكروبات ويقيد في نمو البكتيريا، فقط يوصى بتطبيق الزيت على منطقة الإبط 1-2 مرة يوميًا بعد الاستحمام.

2. الليمون وغيره من الفواكه الحمضية.. يمكن لعصير الليمون السيطرة على رائحة الفم الكريهة التي تسببها البكتيريا الضارة. شرب كوب من ماء الليمون في الصباح يمكن أن يساعد في السيطرة على هذه المشكلة.

اقرئي أيضا : وصفة سحرية تقضي على رائحة العرق في 20 دقيقة

3. بذور الحلبة.. بمثابة مضاد للأكسدة. فهي لا تقضي على السموم من الجسم فحسب، بل تمنع أيضًا الالتهابات التي تتسبب في انتشار الروائح الكريهة. من أجل الحصول على النتيجة المرجوة، خففي ملعقة صغيرة من البذور مع الماء المغلي واتركيها. يمكن تناول هذا الشراب بعد 6-8 ساعات. يمكن إضافة البذور أيضًا إلى الشاي.

4. أوراق النيم... يمكن أن تساعد جسمك على التخلص من رائحة كريهة في أي وقت من الأوقات.. النيم هي عشبة طبية قيمة، وتستخدم منذ فترة طويلة في الطب الهندي القديم. أوراقها لها تأثير مضاد للفطريات، مضاد للجراثيم، ومطهرة. بفضل هذه الأشياء، تعزز النيم الإزالة الكاملة للبكتيريا والسموم التي تسبب روائح كريهة وتقلل من التعرق ويمكنك استخدامها بنفس الطريقة التي تستخدمينها مع بذور الحلبة.

أضف تعليقا