إطلالات أميرة السويد.. قبل الزواج وبعده

من أسلوب الحياة الصاخبة، إلى الحياة الملكية.. هكذا تحولت أيام وإطلالات عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع Sofia Hellqvist، إثر زواجها من أمير السويد Carl Philip  بعد قصة حب دامت لسنوات، لتصبح بذلك أميرة السويد، وتحمل لقب دوقة "فارملاند".

 

 

هذه التطورات التي طرأت على حياة صوفيا فرضت عليها "ستايل" محدداً، يتناسب مع هذه المكانة، منذ العام الماضي، إذ صار لكل مكان ما يناسبه من أزياء.. لكن الملاحظ أن الأميرة الصغيرة كانت ولا تزال تفضل ارتداء اللونين الأبيض والأسود اللذين يطبعان غالبية إطلالاتها، قبل الزواج وبعده.

 

 

في السابق اعتمدت صوفيا على "اللوك" الشبابي الصاخب، بارتدائها كنزات عادية، بقصة ضيقة، مع جينز ضيق، باختلاف الموديل واللون.

 


أما بعد ارتباطها بأمير السويد، فأصبحت تعتمد بالضرورة على "اللوك" الملكي والكلاسيكي البسيط، من فساتين عريضة تصل في معظمها إلى الركبة أو أطول بقليل، مع أكمام طويلة.. والملفت خلو هذه الفساتين من أيّ إضافات، لكنها تعتمد معها أحياناً الأكسسوارات البسيطة، كما ظهرت دوقة "فارملاند" في يوم عادي خالٍ من الرسميات، مرتديةً جينز ضيقاً مع جاكيت عريض وطويل.

 

 

وفيما كانت صوفيا تضع المكياج العادي، من كحل أسود وأحمر شفاه فاتح، باتت الدوقة تضع مكياجاً أقل وهجاً، وأكثر أنوثة.

 

 

ومن المكياج إلى الشعر، حيث كانت الأميرة صوفيا تبقي شعرها منسدلاً، دون تسريحة واضحة، لكنها كانت تعتمر القبعات الشبابية CAP.. أما اليوم فتتركه منسدلاً، مع تموجات بسيطة، كما تزينه بقبعات ملكية وربطات أنيقة، وقد تكتفي برفعه من جانبٍ واحد، أو رفعه كلياً.

أضف تعليقا