موضة شعر 2015 بين الأحمر والبنفسجي

لم تعد الالوان الكلاسيكية موضة الشعر حالياً، بل تعتبر الالوان الجريئة والقوية هي الاكثر رواجاً بين الفنانات، فهي صيحة لن تبطل أبداً، ولكن هل تفكرين بإتباعها؟

 

تطرح شركة "لوريال" لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مستحضرات ملونة للشعر وهي عبارة عن صبغة أنيّة تدوم لأيام فحسب. يكفي زيارة اي صالون للحصول على لون جريء يدوم أياماً فقط، وخلال نص ساعة تقريباً، يمكن تغيير لون الشعر والحصول على لوك متجدد وعصري.

 

مايا ولون اكسبرس

 فقد سبق للمغنية مايا دياب ان صبغت شعرها مرات عدة بألوان جريئة على غرار الاشقر والاحمر، ولكن تلك الصبغة لم تكن ابدية بل دامت لساعات. تلك الصبغة يمكن التخلص منها عبر الاستحمام، وهي غير مؤذية للشعر. كما تعتبر كايتي بيري من اكثر الفنانات اللواتي لجأن الى تلك الحيلة لتغيير اطلالتها خلال ساعات والظهور بألوان الموف والابيض وحتى الزهري. كذلك الحال بالنسبة الى ريهانا التي تعد من النجمات المؤثرات في المجتمع، فهي تطل كل اسبوع بلون شعر مختلف عن سابقاته. اما بالنسبة الى النجمات العربيات، فهن يخفن من تلك الصيحة ويفضلن الالوان الكلاسيكية. فقد عادت هيفا وهبي الى الشعر الاسود التي عرفت به عند انطلاقتها. اما دومينيك حوراني فكانت اكثر جرأة من هيفا، وأطلت بستايل لافت في كليب الاخير، وأدخلت بعض الخصل الحمراء.

 

نصائح

اذاً، الموف والاحمر والزهري موضة عصرية حالياً، فما هي النصائح التي يمكن اتباعها خلال اعتماد تلك الالوان؟

  • على المرأة ان تغيير لون شعرها في صالون متخصص بالالوان، لان اي خطأ في الصبغة قد يؤدي الى حرق شعرها. لأن تلك الصبغة لديها تقنيات معينة.
  • لا تعتمدي على تلك الالوان الا اذا كنت فتاة جريئة وعصرية، أما اذا كنت امرأة كلاسيكية فسوف تشعرين بالملل منها بسرعة.
  • يمكن اللجوء الى تقنية الالوان السريعة في حال كان لديك مناسبة كبيرة على غرار حفلات توديع العزوبية التي تقام قبل الزفاف. ولا ينصح للعروس أن تتبع تلك الموضة.
  • يمكنك الا تصبغي شعرك كلياً بلون قوي، بل ادخال بعض الخصل لتعديل اطلالتك.
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات