السعدني يحتفل بعيد مي عز الدين على طريقته الخاصة

حرص الفنان أحمد السعدني على الاحتفال بعيد ميلاد مي عزالدين، ولكن بطريقة كوميدية كعادته، من خلال نشر صور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يظهر فيها يمسك بيد مي عزالدين وبشعرها أيضاً، وكتب على الصور: «علشان تحرمي تعملي عيد ميلاد تاني»، لاقت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين تمنوا لها سنة سعيدة، وكانت أبرز التعليقات: «كل سنة وأنتِ طيبة، والعمر كله ليكِ، وتدوم صداقتك أنتِ وحوده حبيبي الكبير» بينما تمنى آخر لهما الزواج، وعلق: «لايق عليكو قوي تكونو مجوزين»، ثنائي يجنن بحب تمثيلكم أوي».

وكان الفنان أحمد السعدني ضمن الحضور خلال الأيام الماضية في عيد ميلاد الفنانة درة؛ فهو حريص على مشاركة زملائه الأفراح واللحظات السعيدة في حياتهم.

اقرئي أيضًا : فضل شاكر يشوق جمهوره، بإعلان أغنيته الجديدة «حبيتك»

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة مي عزالدين فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهى ترسم بورتريه للفنانة الراحلة شادية، على طريقة التطريز، وتفاجئ الجمهور بجمال وإتقان البورتريه وخروجه بهذا الشكل المحترم.

وصاحب الفيديو أغنية للفنانة شادية وحياة عينك وفداها عنيا، وكتبت على الفيديو: «أكتر هواية بتهدي الأعصاب في ضغط الأفكار والشغل والمشاكل، بحبها قوي».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب