ميغان ماركل باطلالتين ساحرتين

في شهرها السادس من الحمل، ظهرت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس Sussex بإطلالتين لافتتين، اختارت في إحداها فستاناً وجاكيت باللّون البيج من المونوكروم حمل توقيع دار الأزياء العالميّة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وتبعتها في اليوم التالي بإطلالة باللّون الأسود من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta.

 


 

 

أمّا بالنسبة لتسريحة شعرها، استبدلت ميغان ماركل الكعكة العفويّة وغير المهندمة التي تعتمدها في غالبيّة إطلالاتها الرسميّة بأخرى مرفوعة بإتقان إلى أعلى.

يمكن اعتمادها بأساليب متنوّعة، حيث اختارت الكعكة الفرنسيّة مع غرّة جانبيّة مسحوبة إلى الخلف مع الكعكة وفرق جانبيّ منخفض في حين اختارت في اليوم الثاني كعكة الباليرينا المنتفخة والعالية، سحبت جميع الخصلات إلى الخلف.

وللمكياج، اختارت ميغان ماركل كالعادة لبشرتها الألوان الترابيّة، المشمشية والبرونزيّة مع آيلاينر أسود وماسكارا سوداء، واعتمدت لشفاهها أحمر شفاه باللّون الورديّ الهادىء واللّامع، أضفى الكثير من الأناقة والإشراقة على إطلالتها الجماليّة والتي أثنى عليها ملايين المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 


 

 

شاهدي بالصور إطلالتيّ ميغان ماركل الجديدتين في مطلع هذا الشهر، واختاري لشعركِ أنتِ أيضاً تسريحات جديدة لم تعتمديها من قبل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل