في عيدها الـ41.. تعرفي على الأحذية التي لا تستغني عنها أمل كلوني

  • على الرغم من أن المحامية الحقوقية أمل كلوني، زوجة النجم الوسيم جورج كلوني، تعيش حياة عملية مليئة بالمهام وقاعات المحاكم والاجتماعات، فإنها لا تفضل الأحذية المسطحة أو الرياضية.

    في عيدها الـ41، قررنا أن نمرّ بين إطلالاتها، ونعرف أي حذاء تفضل، وأي صيحة تميل لها؛ لتعزز أنوثتها وأناقتها، وبهذه المناسبة لاحظنا أنها لا تستغني عن الكعب العالي، فبرغم أنها امرأة صاحبة قامة ممشوقة وطويلة، لكنها تبحث عن المزيد من الفخامة؛ بانتعال الأحذية المزدانة بكعب شديد العلو في كثير من الأحيان.

    إطلالات أمل كلوني تكشف عن غرامها بالكعب العالي

     


     

     

    أطلت أمل كلوني، خلال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري بفستان أصفر ساطع، ونسقت معه حذاءً بوميض ذهبي، مزينًا بمقدمة مدببة وكعب رفيع، الحذاء من دار أزياء «ستيلا مكارتني».

    في حفل «ميت غالا» العام الماضي، ارتدت أمل كلوني «جمبسوت» من ريتشارد كوين، مع حذاء بكعب لماع من كريستيان لوبوتان.

    يبدو أن المحامية اللبنانية البريطانية لا تتخلى عن أناقة الكعب العالي حتى في إطلالات العمل. في سبتمبر 2018، حضرت أمل كلوني أحد محافل الأمم المتحدة، تحت عنوان «تقويض العدل والديمقراطية»، بدت كلوني أنيقة في فستان أحمر من «أوسكار دي لا رينتا»، نسقته مع حذاء بكعب عالٍ من جلد الغزال، من جيمي تشو.

     

     

    أما في مارس 2017، خلال حضورها اجتماعات داخل الأمم المتحدة، اعتمدت أمل كلوني مجموعة من الإطلالات التي اكتملت بأحذية أنيقة لا تُنسى.

    ظهرت أمل كلوني بفستان أصفر فاتح مع معطف من نفس اللون، ومزين بخطوط من الجلد الأسود، من علامة «بوتيغا فينيتا»، نسقته مع حذاء pump أسود لامع.

    أضف تعليقا