اكسسوارات شعر للسهرات من أسبوع الموضة الراقية

في أسبوع الموضة في باريس للـهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، لفتت أنظارنا أغطية الرأس الفاخرة، التي يمكن إعتمادها في السهرات وتنسيقها مع الفساتين، حيث تميزت بتصاميم متنوعة وإبداعات غير مسبوقة.

قدمت دار Armani Privé تصاميم جذابة لأغطية الرأس، مثل القبعة الكلاسيكية المدببة والتي يتم إرتداءها جانباً من الشعر، وتم تنسيق القبعات بحسب لون الفستان لتزداد سحراً ولفتاً للأنظار.

 


 

Armani Privé

 

ونفس الفكرة ظهرت بها عارضات جيامباتيستا فاللي مع إختلاف التصميم، حيث إرتدت قبعات صغيرة مرتفعة على أحد الجانبين وبنفس ألوان الفساتين.

أيضاً قدمت دار أرماني بريف اكسسوار معدني مزين بتطريزات فضي وألوان جذابة كالأحمر والأزرق، وتتدلى منه الشراشيب على الجبين ليغطي الشعر بالكامل.

وأبدعت دار شانيل غطاء الرأس البرّاق باللون الفضي الذي يلتف حول العنق، وهي نفس الفكرة التي طبقتها عارضات ديور Dior مع إختلاف الألوان والتفاصيل البرّاقة، كما أن دار ديور أضافت لمسة كلاسيكية بالشبكة التي تغطي الوجه.

اقرئي أيضا : أجمل إكسسوارات أسبوع الموضة الراقية 2019

وبرز غطاء الشعر المكون من أكسسوارات النجوم التي تمتد على الشعر وتصل إلى الجبين لدى دار Schiaparelli، وتصميم برّاق يضيف لمسة فاخرة في المناسبات والسهرات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات