تعرف على النجوم الذين يشاركون عادل إمام في أولى مشاهد فالنتينو

استقر رامي إمام مخرج مسلسل «فالنتينو» والمنتج هشام تحسين على موعد الأربعاء 30 من يناير الجاري للانطلاق في تصوير أولى مشاهد مسلسلهم الجديد الذي سيخوض به الزعيم عادل إمام الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بأستديو النحاس الذي تم بناء الديكور الرئيسي للمسلسل به، ونفى صناع العمل ما تردد حول هدم الديكورات أو ما شابه ذلك، وأكدوا أن كافة منفذي العمل يخضعون لبرنامج زمني دقيق لخروج العمل في الوقت المناسب له وعدم الدخول في أزمة التصوير والعرض التي يتعرض لها كافة صناع الأعمال الدرامية التي تظهر للنور في الموسم الرمضاني.

وسيبدأ أولى مشاهد العمل داخل منزل عادل إمام وسيتواجد خلال اليوم الأول كل من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان طارق الأبياري والفنانة هدى المفتي، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن البطلة الثانية للعمل خلال الأيام المقبلة.

اقرئي أيضا : حسن الرداد وحمادة هلال آخر النجوم الذين لحقوا بسباق دراما رمضان المقبل

ويجسد الزعيم خلال أحداث مسلسل فالنتينو دور رجل أعمال متزوج وله 3 أبناء، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث في إطار تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «فلانتينو» في الدول العربية ضمن حقوق شركة ماجنوم، التي تلقت عروضًا كثيرة، ولكن حتى الوقت الحالي لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون