تعرف على بطلة «فلانتينو» أمام عادل إمام

يستعد الفنان عادل إمام لخوض الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «فلانتينو»، ولكنه لم يستقر على الممثلة التي ستقوم بدور البطولة أمامه، فمازال هناك ترشيحات تشمل كلًا من الفنانة إسعاد يونس ودلال عبدالعزيز وسوسن بدرـ والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرئي أيضًا : حقيقة حبس شقيقة الفنان محمد رمضان بسبب الغش التجاري

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم الزعيم بدور أب لـ3 أبناء، يمتلك مجموعة مدارس «إنترناشيونال»، ولكنه يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته بسبب هذا الأمر.

وانتهى المؤلف أيمن بهجت قمر من كتابة الـ15 حلقة الأولى من المسلسل، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يكون الديكور الأساسي للعمل في أستوديو النحاس، وهي عادة عادل إمام في جميع مسلسلاته الرمضانية.

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف: "سأختار شخصًا من المتابعين لي ليقضي معي يومًا كاملًا"

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام حقق العديد من النجاحات خلال المواسم الرمضانية الماضية، والتي كان آخرها مسلسل «عوالم خفية» الذي خاض به الموسم الرمضاني العام الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وشارك في بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، خالد أنور، محمد عز، طارق صبري، هبة مجدي، وآخرون، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

أضف تعليقا