حرب كرموز ضمن أفضل 7 أفلام في 2018

شارك المنتج محمد السبكي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» بصورة، كشف فيها من خلالها حصول فيلم حرب كرموز على جائزة أحسن سبعة أفلام عرضت في عام 2018 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي ال45 للسينما المصرية.

وعلق السبكي على الصورة التي ظهر من خلالها وهو يحمل شهادة تكريم للعمل وصناعه وقال: «اختيار فيلم #حرب_كرموز ضمن أحسن سبعة أفلام عرضت في عام 2018 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي ال 45 للسينما المصرية».

اقرئي أيضا : شاهد: ليلي علوي تحتفل بعيد ابنها خالد وتنشر صوراً تجمعها به بعدما أصبح شاباً

الجدير بالذكر أن فيلم «حرب كرموز» عرض في صيف 2018، ومن بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق، وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف خالد داغر.

على ناحية أخرى يشرف الآن المنتج محمد السبكي على فيلم «حملة فرعون» وهو من بطولة عمرو سعد وروبي، ومحمود عبدالمغني وحمدي المرغني، وحورية فرغلي ورامز أمين، ومن إخراج روؤف عبدالعزيز، ومن تأليف كريم حسن بشير. ومن المفترض أن يطرح بدور العرض خلال فصل الصيف المقبل، خاصة وأن التصوير الخارجي لهذا العمل قد استغرق وقتاً طويلاً؛ بسبب تصميم المعارك التي تم تنفيذها في إحدى الغابات بلبنان، وبعدها انتقلا للمغرب لتصوير أحد المشاهد الخارجية هناك.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون