بعد نجاح فيلم «حرب كرموز» أمير كرارة يواجه الإنجليز في رمضان 2019

بعد النجاح الذي حققه الفنان أمير كرارة في مسلسله «كلبش» بجزأيه خلال موسم رمضان 2017 ورمضان 2018 كان من المقرر أن يبدأ أمير في التحضير للموسم الثالث من المسلسل علي أن يعرض في رمضان القادم.

اقرئي أيضًا : بيتر ميمي يكشف أسرار وخبايا تصوير الفيلم الأشهر بالسينما المصرية «حرب كرموز»

ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققة نفس فريق عمل الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي في فيلم «حرب كرموز» والذي بدأ عرضه منذ أيام وتجاوزت إيراداته الـ12 مليون جنيه قرر الثنائي أن يقدما عملاً تليفزيونياً في رمضان 2019 في نفس الحقبة التي دار فيها الفيلم، وهي القرن التاسع عشر، على أن يتم تأجيل الموسم الثالث من مسلسل«كلبش» إلى رمضان 2020.

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل، الذي لم يتم تحديد اسمه بعد، أثناء مواجهة المصريين للاحتلال الإنجليزي علي أن يقدم أمير دور أحد الفدائيين.

اقرئي أيضًا : علي ربيع يتعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2019

يذكر أن أمير كرارة يتصدر للسنة الثانية منافسة مسسلسلات رمضان 2018 بالجزء الثاني من مسلسل «كلبش» والذي لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه العام الماضي وتدور أحداث الجزء الثاني حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يطارد مجموعة من الإرهابيين والسجناء الخطرين مما يوقعه ويوقع أسرته في العديد من المشكلات، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته محمود البزاوي، وهالة فاخر، وروجينا، وهيثم أحمد زكي، وأحمد التهامي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون