من هي الأبراج التي ستتأثر بموسم الدلو؟

دخلنا موسم الدلو في العشرين من يناير/كانون الثاني والموسم هذا حافل بالتمرد، الإبداع وبعض العوامل الإنسانية. طاقة الدلو متنوعة للغاية، فهي فريدة من نوعها، فيها الكثير من الحيوية والعقلية المنفتحة بالإضافة الى المزاجية. موسم الجدي الذي سبق موسم الدلو جعل الأبراج هادئة الى حد ما ولكن مع موسم الدلو فإن الكل سيختبر نزعة تمردية وبالتالي الامور كلها مفتوحة على كل الإحتمالات وذلك لان البرج هذا معروف عنه بأنه يفكر خارج الصندوق وبالتالي الابراج ستجد نفسه تميل الى تجربة الكثير من الأمور الجديدة.

سيكون هناك تركيز من قبل الأبراج على الجانب الإنساني للأمور وسيكون هناك ميل للمساعدة ولمحاولة جعل العالم مكاناً أفضل. ولكن طاقة الدلو لا تتعلق فقط بالتناغم مع حاجات الاخرين وبل تتعلق أيضاً بالتقبل والعقلية المنفتحة وعدم الإكتراث لرأي الاخرين وعليه سيكون هناك شعور عام عند الأبراج بالرغبة بالقيام بما تريد القيام به من الإكتراث على الإطلاق لما يفكر به المحيط.

 

 بطبيعة الحال نسبة تأثر الأبراج بموسم الدلو يختلف، وهذا يعني أن بعض الأبراج ستتأثر أكثر من غيرها بهذه الطاقة. فمن هي هذه الأبراج؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور شعر ببعض الوحدة مؤخراً ولكن كل شيء على وشك أن يتغير. خلال موسم الدلو الثور سيبلغ ذروة النجاح المهني وسيكون الطلب عليه كبيراً. الثور سيتأثر بطاقة الدلو وسيعتمد مقاربات تختلف عن مقارباته المعتادة ما سيجعل نجمه يسطع لثلاثين يوماً. في الواقع يمكن القول أن شعبية الثور ستتصاعف منذ بداية موسم الدلو وحتى نهايته. يمكن للثور الإستفادة من طاقة الدلو لصالحه من أجل زيادة نسبة الإختلاط الإجتماعي.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بالنسبة لبرج الأسد موسم الدلو سيتمحور حول العلاقات مع الاخرين أكثر من علاقة الأسد بنفسه. خلال هذه الفترة الأسد سيضع مبدأ الشراكة كأولوية والشراكة هذه قد تكون مهنية أو عاطفية وعليه كل يوميات الأسد ولثلاثين يوماً ستتمحور حول تحقيق هذه الشراكة. طاقة الدلو ستجعل الأسد يقلل من نسبة التركيز على نفسه وعليه إهتمامه سيتم توجيهه نحو الاخرين ونحو علاقته.. وهذا أمر ليس سيئاً على الإطلاق.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الفترة هذه هي فترة تغييرات للعقرب. خلال الفترة الماضية كان هناك بعض البوادر التي تشي بما هو قادم ولكن مع طاقة الدلو العقرب سيجد نفسه يعيد الحسابات بكل قناعاته ويقرر تعديلها وتغييرها بما يتناسب معه ومع مصلحته. سيكون هناك تغييرات شاملة ولكنها كلها إيجابية لانها ستجعل البرج هذا يدفع نفسه للتقدم والتطور لأن العقرب سيتعامل مع ذاته الداخلية بالطريقة الصحيحة هذه المرة. الفترة هذه حماسية من دون شك لانها تحمل طاقة جديدة ومنعشة وهذه الطاقة ستجعل العقرب مستعد للإتخاذ بعض المخاطرات أكثر من أي وقت مضى

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عيد ميلاد سعيد لكل الذين ينتمون الى برج الدلو. بطبيعة الحال هم الفئة التي ستتأثر أكثر من غيرها. سيكون هناك الكثير من الوضوح بالرؤية خلال هذه الفترة وعليه الذين ينتمون الى برج الدلو سيشعرون بالمحفزات التي تجعلهم يمضون قدماً من أجل تحقيق أهدافهم. بطبيعة الحال الفترة هذه ستكون الفترة التي يكون فيها البرج محط إهتمام المقربين اليه بحكم أنه يحتفل بعيد ميلاده وبالتالي سيكون هناك بعض «الإنزعاج» الى حد ما بحكم أن الدلو لا يحب أن يكون في بقعة الضوء.

 

إقرئي ايضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟

هذه الأبراج لا يمكنها أن ترفض طلباً.. لأي كان

أضف تعليقا