موديلات جمبسوت موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

يعتبر الجمبسوت هو البديل المثالي لفستان السهرة التقليدي لكونه ستايل أكثر عملية وفي نفس الوقت لا ينقصه عاملي الأناقة والفخامة بالإضافة إلى أنه يبرز طول القامة ورشاقتها، وقد كان على قائمة إهتمامات أشهر المصممين العالميين في عروض أسبوع الهوت كوتور ربيع 2019.

- قدمت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier التشكيلة الأكبر من الجمبسوت، وأكثر ما لفتنا القطعة المصممة بجانبين متباينين أحداهما باللون الأبيض والثاني بالأزرق الداكن وهى موضة أجتاحت منصات العروض في مواسم فائتة ويبدو أنها ستواصل رواجها هذا العام.

 


 

 

- كالعادة أجمل التصاميم حملت تواقيع دور لبنانية، فأبتكر المصمم إيلي صعب Elie Saab  جمبسوت شديد الرقة باللون الرمادي الرصين مزدان بتطريز أنيق حول منطقة البطن ومزود بسترة طويلة أشبه بالمعطف، أما زهير مراد Zuhair Murad فبرع كعادته في تقديم موديلات منسوجة من أقمشة شفافة مع أكمام على هيئة كشاكش أو تنورة خلفية طويلة.

- كما الفساتين نجح بعض المصممون مثل جورج حبيقة Georges Hobeika في تزيين قطع الجمبسوت بالريش النافر والذي زاد موديلاته الباستيلية نعومة ستعشقها زبوناته الباحثات عن إطلالة مبتكرة ولكن من دون إبتذال.

اقرئي أيضًا : موديلات بدلات رسمية موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

- كان الجمبسوت الأسود صاحب نصيب الأسد هذا الموسم، فتنافست دور عديدة في تقديمه بقصات غير إعتيادية رصدناها لدى أزارو كوتور Azzaro Couture وديور Dior.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة