ألوان شعر جديدة موضة ربيع 2019

مع اقتراب عيد الحبّ واستعداداً لاستقبال موسم الربيع، نقترح عليكِ ألوان شعر جديدة من وحي نجمات هوليوود، حيث تقدّم لكِ خبيرة تلوين الشعر ستيفاني براونStephanie Brown بعض النصائح حول هذه المجموعة الجديدة والمميّزة من ألوان الشعر الرائجة.

• نغمات الباستيل
تشمل كامل تدرّجات الباستيل والباستيل الشاحب، كالأزرق والورديّ التي ستعود بقوّة في المواسم القليلة المقبلة. اعتمدتها النجمة لايدي غاغا Lady Gaga في حفل الغولدن غلوب Golden Globe Award لعام 2019 وأيضاً نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان Khloé Kardashian مؤخرا بجذور داكنة وخصلات صفراء شاحبة.
هذا اللّون يحتاج بحسب خبراء تلوين الشعر إلى اختيار شامبو وكونديشنر مناسبين للحفاظ على درجة لون الباستيل لأطول فترة ممكنة.

 



 

 

نغمات الفراولة العسليّة
مزيج متناغم بين اللّونين البلوند والأحمر، فلا يمكن اعتباره أحمر ولا أشقر، ولكنّنا نجزم أنّه لون دافىء وحيويّ في آن، لكنّه لا يتلاءم مع البشرة الداكنة والسمراء.

البنيّ الداكن
يمكن لصاحبات الشعر الداكن أن ينتقلن بسهولة إلى اللون البنيّ الداكن بنغمة الشوكولا الأومبري ومنح النهايات نغمة أفتح بقليل لخلق مزيد من الحيويّة على اللّون الجديد. جرّبي الهايلايتر الخفيّ والناعم واحذري من المبالغة للحفاظ على اللّون الداكن.

النحاسيّ المغبرّ
يعدّ هذا اللّون مثاليّاً لصاحبات الشعر الأحمر ذوات البشرة الداكنة أو السمراء بعد البرونزر. يمزج هذا اللّون بين درجتيّ النحاسيّ والنيود، حيث تختفي النغمات البرتقاليّة الفاقعة تحت ضوء الشمس، فيبدو اللّون حريريّاً ودافئاً.

البنيّ على الشاطىء
سمّي كذلك لأنّ بعض الخصلات تتحوّل من أثر الشمس إلى لون فاتح، وهو تماماً ما يقصد بهذا اللّون، للحصول على نغمات بيج بلوند. يتناسب مع البشرة الداكنة والفاتحة. للمزيد من الجرأة، اختاري ألوان هايلايتر فاتحة بنغمة بنيّة ذهبيّة عند الأطراف.

 



 

 

لون الشعر النيود
بين اللّونين البيج والبلوند مع الكثير من الخصلات الفاتحة حول الوجه وبين الخصلات الأخرى وعلى الجذور أيضاً، وكأنّ أسلوب الأومبري يجتاح الشعر كلّه من الجذور إلى الأطراف.

شاهدي بالصور أجمل صيحات ألوان الشعر الرائجة هذا الربيع من وحي نجمات هوليوود والتي تبدو مناسبة جدّاً لعيد الحبّ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات