أبرز الحملات الاعلانية لخريف وشتاء 2015 – 2016

  • في كل موسم جديد نشهد منافسة كبيرة بين أهم الدور العالمية على الحملات الاعلانية المميزة التي يقدمونها. حيث تستعين هذه الدور بأسماء لامعة في مجالات التمثيل والفن والأزياء وغيرها.. تابعي معنا هذه الجولة على أهم الاعلانية التي رصدناها لك لموسمي خريف وشتاء 2015 – 2016 والتي قدمت كل واحدة منها قصة مميزة.

    Dior  - ديور

    التقط  ويلي فاندربير حملة ديور الآثرة لخريف وشتاء 2015 أمام منظرٍ صخريّ في غرانفيل، النّورماندي، مكان نشأة كريستيان ديور ومصدر وحيه الخالد. تمددت عارضات الأزياء جوليا نوبيس وناتالي ويسلينغ وميكا أرغاناراز كمخلوقاتٍ ذوات رقيّ وحشيّ على رأس هذا الجبل الإنكليزي،  النّورماندي مرتديات طبعات راف سايمونز المستوحاة من الحيوانات وتنانيره المنخفضة القصّات وحقائب  Diorama الجريئة وأحذية تصل إلى مستوى الفخذ لتشكّل جلدةً ثانية.

     

    Balmain  - بالمان

    بأسلوب مميز وملفت أتت حملة دار بالمان لموسمي خريف وشتاء 2015 – 2016 ، حيث ظهرت في هذه الحملة كل من الأخوات كايلي وكيندل جينير وايريكا وجوان سمولز وجيجي وبيلا حديد اللواتي ظهرن بـ 3 أساليب متنوّعة وكأنّهن مجنّدات Balmain للمجموعة الجديدة!

    الشقيقات كنّ محط الأنظار ومصدر الإلهام للمدير الإبداعيّ Olivier Rousteing الذي أظهر من خلالها الحبّ الأخويّ والتجانس في الأفكار، الأساليب والجينات بحسب تعبيره.

    اللّون الذهبي والتطريز هما أكثر ما ميّز الحملة الإعلانيّة التي صوّرها Mario Sorrenti والتي اتّسمت بالقوّة والتمرّد. حملةٌ ذات أجواء عائليّة بامتياز!

     

    Zadig & Voltaire  - زاديغ وفولتير

    لخريف 2015، اختارت علامة زاديغ و فولتير باريس لمرّةٍ أخرى مكانًا لتصوير حملتها الإعلانيّة الجديدة. ومن خلال عدسات المصوّر فريديريك ميلان، ركزت الحملة على القطع الأساسيّة لهذا الموسم من الشّتاء.
    أشْعَرَت ملهمة العلامة الرّوسيّة الشّابة ساشا بيفوفاروفا نفسها بالرّاحة التّامة في منزل تييري جيلييه العصريّ. فالتقطتها الصّور ماشيةً حافية القدميْن على أرضيّةٍ خشبيّة مرتديةً قميص ثقيل فضفاض أو متمدّدةً بالفيزونات قرب ضوء قراءة عصريّ الطّابع. وعند الخروج، ترتدي بيفوفاروفا فستان حريريّ أو قطعة من الفرو الثّنائيّ اللّون.

     

    Chloe  - كلوي

    لطالما احتفلت حملات كلوي الإعلانيّة بعلاقات الصّداقة التي تدوم مدى الحياة. والحملة الجديدة لخريف 2015-2016 كشفت عن استمراريّة العلامة في هذا المفهوم في حدائق Luxembourg الباريسيّة الأيقونيّة. شكل الهدوء والسّلام في الطّبيعة السّمات المثاليّة لتصوير هذه المجموعة الشّتويّة السّلسة. وشكلت الأناقة واجهة هذه السّلسلات التّصويريّة التي تلتقط الإدراكات الفكريّة في مجموعة بلومزبري. فتسير امرأة واثقة من نفسها ومستقلّة يدًا بيد مع صديقاتها المقرّبات بخطواتٍ شاعريّة ليعبرن الأزقّة الثّلاثيّة. 

     

     

    Givenchy- جيفنشي

    بأسلوب مفاجئ وجميل، استعانت العلامة الفرنسية العريقة جيفنشي بالمديرة الابداعية لدار فرساتشي، دوناتيلا فرساتشي لتكون نجمة حملتها الدعائية لمجموعة خريف وشتاء 2015 – 2016 . أطلقت الدار أول مجموعة من صورها الدعائية الخاصة، حيث هرت دوناتيلا متألقة ببذلة سوداء من جيفشني، عاكسةً أسلوب غامض وملفت. وفي هذا الصدد أكدت دوناتيلا التي تبلغ من العمر 60 عاماً أنها تؤمن حقاً بكس القواعد في عالم الأزياء وتريد التخلص من أنماط الموضة القديمة.

     

    Salvatore Ferragamo - سلفاتوري فيراغامو

    لحملة سلفاتوري فراغامو لخريف وشتاء 2015-2016، عمل المدير الإبداعي للعلامة ماسيميليانو جيورنيتي عن كثب مع مصوّري الموضة الجريئيْن ميرت ألاس وماركوس بيغو. حيث تمّ إلقاء الضّوء على علاقة الدّار القديمة مع هوليوود من خلال صور الحملة التي تعكس مزيجًا من السّحر العصريّ وروح اللّا مبالاة التي تذكّرنا بنجوم الشّاشة في السّبعينيّات.
    لعب عارضو الأزياء أندرو كوبر وووتر بيلن وفانيسا مودي وجوليا بيرغشوف دور النّجوميّة في هذه الحملة الخريفيّة التي تمزج ببلاغة بين الثّقافة الأوروبيّة والرّوح الهوليووديّة.

     

     

    أضف تعليقا