فساتين سهرة قصيرة من أسبوع الموضة في باريس 2019

خلال أسبوع الموضة في باريس 2019 للملابس الراقية لموسم ربيع وصيف 2019، ظهرت العديد من موديلات فساتين السهرة القصيرة التي تتمتع بالأنوثة والسحر.

وقد إخترنا لكِ أجمل فساتين سهرة قصيرة لتختاري منها تصاميم تعكس شخصيتك وتزيد من جاذبيتك في المناسبات.

قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين قصيرة تجمع بين الفخامة والأنوثة، مثل الفستان الأرجواني المطرز مع التنورة المنفوشة، الفستان الأخضر الداكن بتنورة طبقات مع قصّة High Low، والفستان الأبيض الناعم المكون من قطعتين منفصليتين مع قصّة عمودية.

 


 

Tony Ward

 

ومن دار رالف وروسو، إخترنا لكش فستان أسود منفوش ومزين بالغليتر البرّاق مع كشاكش الصدر، وتزين الفستان بالقلوب في أحد الجانبين، ويتميز بأنه يبرز الخصر النحيل.

أيضاً قدمت دار جيامباتيستا فالي فستان سهرة قصير بأكمام طويلة ومزين بلمسات الريش التي منحته فخامة ورقي، سواء على الأكتاف أو التنورة، والفستان باللون الفضي البرّاق.

وأحببنا فستان جورج حبيقة الفضي اللامع بالأكمام القصيرة، فتميز بتصميمه العصري واللافت للأنظار، وخاصةً مع القفازات المطرزة.

أما المصمم جورج شقرا، فقدم فساتين سهرة قصيرة بألوان الباستيل الناعمة، مثل الفستان الأصفر المنفوش مع التنورة التول، والفستان الوردي الناعم مع الفيونكة الخلفية والذيل الطويل ولمسات الريش من أسفل.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

وتنوعت موديلات فساتين السهرة القصيرة لدار Azzaro، مثل الفستان الأسود بفيونكة الخصر الكبير، والفستان الأزرق بصيحة الشراشيب الرائجة.

وبتصاميم راقية وجذابة، أبدعت ماركة Allin le kal فساتين قصيرة مزينة بتطريزات برّاقة، سواء الفستان الأزرق بالتنورة الواسعة، أو الفستان الأسود بالأكمام الطويلة والقصّة العمودية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة