موديلات فساتين بالكشكش والثنيات تغزو اسبوع الموضة في باريس 2019

الثنيات والكشاكش هي أكثر التفاصيل أنوثة في أي طلة وبالتالي فهي نادراً ما تغيب عن ساحة الموضة، بالرغم من أن وهجها يخفت ويشع بين الحين والآخر. أما في ربيع وصيف 2019، وتحديداً في عروض ملابس الهوت كوتور التي تابعنا على مدى اليومين الأخيرين في اسبوع الموضة في  باريس، فهي في واجهة الموضة.  فمختلف الدور قدمت التصاميم التي تكسوها الكشاكش والثنيات المميزة بألوانها الساحرة وقصاتها المفعمة بالشياكة مع فساتين سهرة تخطف الأنفاس وتصاميم كوكتيل ساحرة لكل أنيقة تعشق الرقي الأنثوي.

يعتبر تعدد القماش على هيئة طبقات أشبه بالأمواج والكشاكش في التصاميم من أكثر الأزياء الخافية للعيوب الشكلية وأكثرها جاذبية. اختاريها لتخفي عيوب جسدك وتكوني مواكبة لأجمل خطوط الموضة العالمية. أطلقت لك دور الأزياء للربيع المقبل تصاميماً بألوان وأشكال ونقوشات مختلفة لتختاري منها ما يليق بك وبشكل جسمك. تمتعي بهذه الموضة الانثوية ولا تخافي الجرأة والتغيير في الموضة ويبدو أنه استوحيت الكشاكش في الأزياء من شكل بتلات الزهرة الرقيقة الناعمة أحياناً، إنها تفصيلة تشع أنوثة في إطلالتك، خاصة في فساتين السهرة الراقية.

ففي مجموعات الكوتور في اسبوع الموضة في  باريس2019 ، ستسحرك الكشاكش الضخمة على كامل الصدر والخصر، أو تلك التي أضيفت امتداداً لجانب واحد من الفستان، لتمنحك بعداً مجسّماً من الأناقة، ربما يعجبك الكشكش الرقيق على ياقة فستان زهري مثل تلك التي رأيناها في فساتين جيامباتيستا فالي، أو على جانب فستان أسود من شانيل أو المصممة على شكل وردة متفتحة زاهية، تزيّن الفساتين الملوّنة منSchiaparelli .

 

اقرئي أيضاَ: 

مجموعة شانيل ربيع 2019 للأزياء الراقية من اسبوع الموضة في باريس

مجموعة طوني ورد ربيع 2019 للأزياء الراقية من اسبوع الموضة في باريس

مجموعة رالف أند روسو ربيع 2019 للأزياء الراقية في اسبوع الموضة في باريس

أضف تعليقا