تقشير الوجه بالسكر

سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة، فهي عرضة لترسبات تغطي طبقة الجلد؛ إذ يفرز الجسم أكثر من 30000 خلية ميتة في الدقيقة، ما يُشكّل طبقة تغطّي خلايا الجلد الصحيحة

يُعدّ التقشير من أهمّ العلاجات الروتينية التي تسمح لبشرتك بامتصاص كريمات الترطيب وعلاجات حبّ الشباب والأمصال المضادة للشيخوخة بشكل أفضل.. لذلك أنت بحاجة إلى إزالة هذه الترسّبات للحفاظ على بشرة نظيفة والسماح لوجهك بالتنفس بشكل طبيعي لتحافظي على نضارة وشباب بشرتك.

"الجميلة" اختارت لك  تقشير الوجه بالسكر الذي سيساعد وجهك على أن يبدو أصغر سناً، وأكثر سلاسة، ومعدّاً لروتين تنظيف فعّال.

التقشير بالسكر:

يعتبر السكر من مقشرات البشرة الفعالة واللطيفة على البشرة في نفس الوقت، خصوصاً على بشرة الوجه، لذلك تقشير الوجه بالسكر يعتبر أفضل خلطة طبيعية في المنزل.

لذا قومي بترطيب بشرة الوجه والرقبة بالماء الدافئ، ثم خذي حفنة من السكر، ودلكي بها كامل وجهك ببطء وبلطف وبحركات دائرية لمدة 3 دقائق كاملة بعيداً عن منطقة العينين، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، واشطفيه مرة أخرى بالماء البارد.

 

 

     

 

اعتمدي تقشير الوجه بالسكر مرتين في الأسبوع الأول، ثم مرة واحدة في الأسبوع الذي يليه، وهكذا، وبعد شهر ستصبح بشرتك ناعمة كبشرة الأطفال.

أضف تعليقا