السكارف الملون.. ارتديه على طريقة نجمات الموضة

بالنسبة لعشاق الموضة فإن كل القطع الموجودة في خزانة الملابس تُعتمد لتعزيز الأناقة، ومع طقس الشتاء البارد عليكِ اختيار الملابس الأساسية لتدفئة نفسكِ وإضافة لمسة التميز من خلال وشاح شتوي مذهل.

علينا أن نعترف بأن الأوشحة أو السكارف هي البطل الحقيقي المجهول عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات الشتوية. لاسيما أن موضة الشتاء لم تعد مقتصرة على السكارف كبير الحجم فقط، بينما قدمت صيحات وأحجام متنوعة قادرة وحدها على أن تجعل إطلالتك أنيقة ومميزة.

 

ماري كيت اولسن

 

اختارت أشهر أيقونات الموضة صيحة السكارف ليجددن إطلالاتهن هذا العام، ونجحت كل منهن في تنسيق السكارف بأسلوب يناسبها... فيما يلي استعراض لطرق تنسيق السكارف بحسب مشاهير الموضة:

مدونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو تعرف بالتأكيد كيفية تنسيق القطع العصرية، فهي مغرمة بموضة السكارف بكل أشكالها. تُنسق باليرمو السكارف بلفه على الرقبة ليتدلى بطول الفستان وتضمه على الخصر بحزام أنيق، كما تبدو أنيقة مع أسلوب آخر لتنسيق السكارف، حيث تلفه حول كتفيها مع ربطه من الأمام بطريقة مذهلة. تميل أوليفيا باليرمو لتنسيق السكارف مع الفساتين والتنانير أكثر من البنطلونات

أما النجمة سارة جيسيكا باركر تفضل تنسيق السكارف بطريقة نصف القوس ليتماشى مع الأزياء غير الرسمية، وخاصة القميص والجينز. كذلك يمكنكِ ثني السكارف حول عنقكِ، مع شد كلا الجانبين، مثل القوس.

بعض النجمات ينسقن الوشاح الملون لتغطية الرأس، وهو أسلوب ظهر على ممشى العروض مثل عارضات دار الأزياء الراقية ديور dior، ويعيدنا هذا الأسلوب إلى نجمات السينما في الأربعينات.

الخروج في المساء البارد لفصل الشتاء يتطلب السكارف من الصوف المُصقل ليضفي لمسة أناقة ويحقق الدفء اللازم، لذلك لا تستغني النجمة بليك ليفلي عن السكارف المزدوج الطبقات. يمكنكِ تنسيقه بنفس أسلوبها على معطف أو فستان من لفه عدة مرات مع ترك أحد الطرفين متدليًا.

أما الممثلة ماري كيت أولسن تعتمد أسلوبًا مغايرًا للطريقة المعتادة في لف السكارف، من خلال السماح له بتغطية جانب واحد من الجزء العلوي من الجسم.

 

كيت ميدلتون 

 

وأخيرًا دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تربط السكارف الملون بأسلوب كلاسيكي من خلال ربطه حول العنق مع عقدة واحدة أو اثنتين فقط.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات