أحمد السعدني للجميلة: والدي بخير وكفاكم شائعات عن "العمدة"

نفى الفنان أحمد السعدني في تصريحات خاصة للجميلة ما تردد مؤخراً عن تدهور الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير صلاح السعدني.

وأشار السعدني الصغير أن «العمدة» كما يطلق عليه محبوه مرّ بوعكة صحية عابرة واسترد صحته وحالياً يمارس الرياضة وحياته اليومية بشكل طبيعي.

اقرئي أيضًا : هل يتم تجهيز أنوشكا لتصبح نسخة من إسعاد يونس؟

وطلب السعدني الصغير من جمهور والده أن يتوخى الحذر في ترديد مثل هذه الأخبار؛ لأنها تتسبب للعائلة في إزعاج شديد وقلق كبير، وطالب الصحافة بعدم نقل أي أخبار قد تضر الفنانين نفسياً.

وكانت بعض المواقع قد نقلت صورة للفنان الكبير صلاح السعدني بعنوان شاهد كيف غير المرض ملامح النجم الكبير، وهي الصورة التي تسببت في ازعاجه بشدة لأنها كانت سبباً في تناقل البعض أخبار عن إصابته بمرض خطير، وهو ما نفاه جملة وتفصيلاً ابنه.

اقرئي أيضًا : بدرية طلبة، تثير الجدل في حمام السباحة بالمايوه

صلاح أحد مواليد 1943 ويبلغ الآن من العمر 73 عاماً، من أبرز أعماله الفنية عندما شارك في مسلسل ليالي الحلمية وجسد دور العمدة سليمان غانم مع النجم الكبير يحيي الفخراني. كما شارك أيضاً في عدة أعمال فنية بارزة أبرزها مسلسل عمارة يعقوبيان، والذي تم عرضه منذ أكثر من عشر سنوات، وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم عزت أبوعوف وروجينا ولبني عبدالعزيز ونهال عنبر ولطفي لبيب.

أضف تعليقا