بالصور.. ليلى علوي في طفولتها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة ليلى علوي في طفولتها المبكرة، وظهرت بابتسامة خفيفة ظهرت على ملامح وجهها، وأشاد الجمهور بجمالها الذي مازالت محتفظة به حتى الوقت الحالي.

 

شاهدي الفيديو : 

https://www.facebook.com/LailaElouiOfficial/videos/347255979197724/?t=12

كانت الفنانة ليلى علوي قد احتفلت خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ57 وسط أجواء مبهجة، ونشرت مقطع فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من وسط الاحتفالات وهى تطفئ شموع عامها الجديد، وكانت علوي قد كشفت خلال تصريحات إعلامية لها عن سر جمالها وشبابها الملحوظ، وهو الابتعاد عن الضغوط النفسية، وتجنب الأخبار التي قد تعكر صفو مزاجها، بالإضافة إلى القيام بالأعمال الخيرية وحب الناس.

من ناحية أخرى، قاربت الفنانة ليلى علوي على الانتهاء من تصوير دورها الجديد في فيلم «التاريخ السري لكوثر»، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، ويمثل الفيلم عودة الفنانة ليلى علوي من جديد للسينما بعد فترة غياب استمرت لمدة 3 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها: «الماء والخضرة والوجه الحسن».

اقرئي أيضًا : أحمد سعد يفاجئ الجمهور، بطرح أغنية جديدة بعنوان «ملكشي مكان»

جدير بالذكر، أن فيلم «التاريخ السري لكوثر» يشارك به عدد كبير من الفنانين، من بينهم: الفنانة زينة، أحمد حاتم، عبدالرحيم حسن، إيناس كامل، محسن محيي الدين، وفراس سعيد، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب