مايا دياب تهاجم وائل كفوري بشدّة: لا يزال بدائياً

 على هامش حضورها ضيفة في برنامج "ديو المشاهير"، أجرت الفنانة مايا دياب خلف الكواليس مقابلة مع برنامج "عرب وود"، ردّت فيها بقسوة على الفنان وائل كفوري، الذي سبق وقلّل من أهميتها في برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني قبل أشهر.

فرداّ على ما قاله وائل في الحلقة أنه  لو كان سائق باص لكان أنزلها، وأصعد هيفاء وهبي مكانها، وقالت " وائل لا يزال في الباص وأنا وصلت الى القمر بواسطة الصاروخ. هناك فرقٌ شاسعٌ في التنقلات. انا لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمريخ . هم لا يزالون بدائيين".

 

يذكر أن صداقة كانت تجمع وائل ومايا، انتهت لأسباب لم يعلن الطرفان عنها، وقد سبق أن نفت مايا الخلاف أكثر من مرة، إلا أن تصريح وائل في "تخاريف" أظهر أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام.

من جهة ثانية، أشارت ممايا دياب إلى أن أغنيتها الجديدة " يصفّوا حكي" تشبهها كثيراً، لأنّ الناس يحبّون التدخّل في أمورٍ لا تعنيهم والاغنية رسالتها لا تتدخّلوا في ما لا يعنيكم، وأحبوا الآخرين، ولا داعي لأن تتدخلوا في شؤون الأخرين الخاصة والإنسانية... لو أن الناس يتعلمون كيف يحبون لكانت الدنيا بألف خير".

كذلك أشارت الى أنها تحضر أغنية جديدة مع عصام كاريكا "بتاخد العقل"، مضيفة أنها شعبية وباللهجة المصرية  وإسمها "ربع ساعة" وسوف تطرحها قريباً جداً.

إقرئي أيضًا:

بلقيس تنصح المتزوّجات بحلّ مشاكلهن الزوجيّة دون الاستعانة بالأهل

بالصور: هيفاء وهبي تصدم متابعيها باللوك الجديد

مي حريري: فستان نجوى كرم الأخير كان يليق بفتاة عشرينية ولهذه الأسباب رفضت "الهيبة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب