الإعلامي منهل عبد القادر: قتلت زوجتي لأني أحب شقيقتها

تتوالى المفاجآت في قضية الإعلامي السوري المقيم في السعودية الذي قتل زوجته في بيروت بالاتفاق مع سائقه، إذ اعترف منهل أمام كاميرات التلفزيون، التي جاءت لتصوّر عملية تمثيله لجريمة القتل، بأنه اتفق مع السائق على قتل زوجته، لأنه أغرم بشقيقتها، نافياً أن تكون زوجته أو شقيقتها على علم بهذا الأمر.
وكان منهل قد اعترف في التحقيقات الأولية أنه قتل زوجته بسبب رغبته بالزواج من فتاة أخرى، ليعترف لاحقاً أن هذه الفتاة هي شقيقتها، وأن ارتباطه بها كان مستحيلاً طالما أن زوجته لا تزال على قيد الحياة.
يذكر أن الجريمة وقعت فجر الأربعاء الماضي على اوتوستراد المتن شرق بيروت، حيث أصيب منهل بطلق ناري في قدمه، بينما أصيبت زوجته فاطمة إصابة بليغة في رأسها توفيت على أثرها.

وفي التفاصيل أن الزوجين كانا عائدين من سهرتهما إلى الفندق، حيث اعترضت سيارة الانفينيتي التي يستقلانها سيارة أخرى طلبت منهما الترجل من السيارة وأطلق ركابها النار على الزوجة فأردوها وعلى الزوج الذي كانت إصابته طفيفة وتركوا السائق بحاله بعد ان سلبوا الزوج المال الذي كان بحوزته
القوى الأمنية اللبنانية لم تقتنع بالحادثة، سيما وأن اللصوص تركوا السيارة المستأجرة واكتفوا بسرقة مبلغ زهيد من المال.
وتبين لاحقاً من خلال التحقيقات أن الزوج اتفق مع السائق الذي تعرف اليه قبل 12 يوما على قتل زوجته بسبب خلافات مادية، ولأنه يرغب بالزواج من أخرى حسب اعترافاته، وقد اتفق على أن يصيبه هو أيضاً بطلق ناري كي يبدو الاعتداء وكأنه جريمة سطو
وكان عبد القادر قد كتبت على حسابه الخاص على تويتر قبل ايام انه سيتوقف عن التغريد لأنه سيكون في اجازة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب