هل تسيطر عليك المشاعر السلبية بشكل كبير حتى طالت ثقتك بنفسك؟ إذاً حان الوقت لاتخاذ خطوة إيجابية وجدية، في محاولة منك للخروج من هذه الدوامة قبل أن تعلقي بها لسنوات وسنوات. وهنا سنقدم لك طريقة سريعة لاستعادة الثقة بالنفس خلال 7 أيام فقط!

ينصح خبراء صحيفة الديلي ميل Daily Mail، بعدد من الطرق التي ستساعد أي شخص على مجابهة الصعاب، والخروج من دائرة الهالة السلبية التي تؤثر بشكل ما على الثقة بالنفس، وقد تكون نصيحة المستشارة النفسية Ros Taylor هي أفضلها؛ كونها ستعيد ثقتك بنفسك خلال أسبوع فقط. تعتمد هذه الطريقة على التخيل، وهي من أفضل الطرق العلاجية التي ينصح بها الأخصائيون، وهنا ستتخيلين نفسك وكأنك شخصية أخرى معروفة بثقتها العالية بنفسها، لتستمدي منها المستوى نفسه من الثقة بالنفس، قد تكون هذه الشخصية مشهورة أو إحدى الشخصيات المحيطة بك.

وتقول الأخصائية حول هذه الطريقة العلاجية: "إذا كنا نتظاهر بأننا قدوتنا وبطلنا، فإننا لم نعد نشعر بأننا أنفسنا بعد الآن، ما سيجعلنا نشعر بأننا أكثر قدرة على التعامل مع أي وضع صعب، فمن الجيد التفكير بأي شيء يأخذنا عقلياً بعيداً عن هذا الوضع"، طارحة المغنية مادونا كواحدة من الشخصيات المعروفة بشخصيتها القوية، والتي ستمكن أي فتاة من إعادة ثقتها بنفسها خلال 7 أيام.

ما رأيك بهذه الطريقة وهل ستتبعينها؟

أضف تعليقا