لبشرة أصغر بـ10 سنوات طبقي الخلطة الثلاثية للتقشير

لأسباب مختلفة تعاني البشرة من ظهور البقع والخطوط وغيرها من الشوائب. ولتتخلص منها تحتاج إلى الكثير من العناية. لكن لتوفير الجهد والوقت يمكن استخدام الخلطة الثلاثية للتقشير . فهي تحتوي على 3 كريمات فعالة هي كريم الفاكورت وكريم الأكرتين وكريم الهاي كوين. إلا أنها لا تخفي البقع الداكنة والمزعجة فقط، بل تعمل على تقشير  الجلد وإزالة الخلايا الميتة والثآليل.   
 
مكونات الخلطة الثلاثية للتقشير


إذا كنت تعانين من ظهور الشوائب مثل البقع والكلف وغيرها على بشرتك، من المفيد أن تستخدمي الخلطة الثلاثية للتقشير. وهي تحتوي على كريم الفاكورت وهاي كوين (4%)  والأكرتين (0.05%) الفعالة.  
كريم الفاكورت: يمكنه علاج مشاكل البشرة مثل الأكزيما، التهابات الجلد، الحساسية الجلدية. كما يساعد على تفتيحها.
كريم أكرتين: يساعدك على التخلص من حب الشباب والخلايا الميتة والثآليل والخطوط والتجاعيد.
كريم هاي كوين: يعتبر فعالاً لتقشير البشرة وإعادة الإشراق إليها.
 إذاً يمكن الخلطة الثلاثية للتقشير أن تساعد على إخفاء البقع الداكنة التي تسببها أمراض الجلد أو البثور أو الحمل أو التعرض لأشعة الشمس. وهي تظهر عادة على المرفقين والركبتين والإبطين واليدين.

 


 
طريقة استخدام الخلطة الثلاثية للتقشير
لتحصلي على أفضل نتيجة بعد استخدام الخلطة الثلاثية لتقشير البشرة وتفتيحها، من الضروري أن تتبعي هذه النصائح المهمة: لا تطبقيها على البثور أو على بشرة مغطاة بمستحضرات المكياج.
ومن الأفضل ألا تستخدمي تلك المستحضرات طيلة مدة تطبيق الخلطة. وتحنبي وضع العطور أيضاً.
وقبل التطبيق اغسلي بشرتك ونظفيها جيداً بالماء ثم جففيها بلطف. وبعد ذلك ضعي على إصبع السبابة القليل من خلطة الكريمات الثلاثة. مرريها على وجهك بلطف. أتركيها لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك مجدداً بالماء. فهذه الطريقة تساعد على إزالة البقع الصغيرة.
ويمكنك اعتماد الطريقة نفسها لتقشير وتفتيح مناطق المرفقين والركبتين والإبطين واليدين. لكن من الأفضل أن تفعلي ذلك ليلاً منعاً للتعرض للعوامل المؤذية مثل الشمس والحرارة والهواء والتلوث.
 ولتتمكّني من تحقيق النتيجة التي تريدين أي الحصول على بشرة نضرة وخالية من البقع والشوائب، الأفضل أن تستخدمي الخلطة الثلاثية للتقشير لمدة تتراوح بين 15 يوماً و3 أشهر بحسب قوة البقع وعمقها.

إقرئي أيضاً: أفضل مقشرات طبيعية للبشرة و الجسم.. نتائجها سريعة 
 

أضف تعليقا