حذاء الكاحل آخر صيحات موضة 2019

يعد حذاء الكاحل المزين برقبة إلى الكاحل اختياراً وظيفياً وعملياً للشتاء، ولحسن الحظ أنها من القطع الدارجة هذا العام.

صحيح أن حذاء الكاحل لا يختفي من الموضة لكنها تهل كل عام بصيحات أكثر عصرية، وهذا العام يمكننا رصد 5 اتجاهات صعدت إلى واجهة الموضة.

1-حذاء الكاحل بطبعات برية
تأتي جلود الحيوانات والطبعات البرية على رأس الصيحات العصرية لـحذاء الكاحل، مثل جلد الثعبان، والتمساح، ونقشة النمر المتوفرة بألوان غير معتادة مثل الأحمر والأخضر.

يمكنك اقتناء حذاء الكاحل برقبة تصل إلى الكاحل، ومزين بنقشة الحيوانات المفضلة لديكِ، واعتمدها مع إطلالة شتوية تقليدية لتجددها وتمنحها أسلوباً عصرياً.

 

 

2- حذاء الكاحل مزين بنعال الـ platform
تسيطر حقبة التسعينات على الموضة لهذا العام، وعُرفت تلك الحقبة بالأزياء الصاخبة، ومنها الأحذية المصممة بنعال ضخمة مزدانة بأربطة أمامية متشابكة.

يمكنكِ اقتناء بوت من هذه الصيحة وتنسيقه بأسلوب مبتكر مع فستان أنيق أو تنورة ميدي مع كنزة محبوكة بلون ربيعي.

3-الأبيض اختيار عصري لحذاء الكاحل
كان اللون الأبيض بعيداً تماماً عند اختيار الأحذية، إلا أن الموضة نجحت هذا العام في إدراجه ضمن الصيحات الدارجة، خاصة لجزمات الكاحل، لذلك ننصحكِ بشراء زوج من الأحذية البيضاء وتنسيقها بأسلوب مدونات الموضة، مثل ديما الأسدي التي اختارت أن تنسقه مع تنورة بليسيه باللون العنابي الداكن، كما اعتمدته مرة أخرى مع جينز أزرق.

4- حذاء الكاحل على طريقة الكاوبوي تعود بقوة
فاجأتنا نجمة بوليود في خريف 2018 بانتعال حذاء الكاوبوي، ونسقته بأسلوب عصري جعلنا ننتبه لأناقته، وشهدت هذه الصيحة مزيداً من الرواج بفضل الماركات العالمية مثل «بربري» التي قدمت قطعاً من الكاوبوي العصرية التي تناسب الإطلالات النهارية.

 

 

5-  حذاء الكاحل بالجوارب socks boot
ظهرت صيحة  حذاء الكاحل  بالجوارب العام الماضي، لكنها شهدت مزيداً من الرواج هذا العام، خاصة بعد أن انتعلتها عارضة الأزياء جيجي حديد، والتي ذهبت إلى اللون الأحمر الصريح الدارج في موضة جزمات الكاحل هذا العام.

أضف تعليقا