فساتين دانتيل ناعمة موضة ربيع 2019 تخفي عيوب الجسم

في بداية القرن الـ 16 كانت يستخدم الدانتيل فقط في تصميم الياقات والكشاكش والأساور وأغطية الرأس عكس ما نراه الآن حيث بات من الطبيعي أن توظفه بعض الماركات في حياكة فستان بالكامل.

مع حفاظ الفساتين الدانتيل على مكانتها ضمن أبرز إتجاهات الموضة أحببنا أن نستعرض لكِ جديد أشهر الدور العالمية والذي كشفت عنه ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

- ألجئي إلى الفساتين الدانتيل القصيرة من الأمام والطويل من الخلف High Low dresses مثل تصميم جيمباتيستا فالي Giambattista Valli لتزيدي من طولك.

 


 

Giambattista Valli

 

- اعتمدي الفساتين الدانتيل المصمم بكاب قصير أو بأكمام منسدلة عريضة مثل تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونعيم خان Naeem Khan.

- أختاري الفساتين الدانتيل متوسط الطول Midi dresses مثل الموديلات الموقعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وكارولينا هيريرا Carolina Herrera اذا كنتِ ممشوقة القامة.

- أعتمدي صيحة الفساتين الدانتيل المنفوش لتخفي الجزء السفلي المكتنز من قوامك، وتجدينها لدى زهير مراد Zuhair Murad ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 


 

Zuhair Murad

 

- برز هذا العام الفساتين الدانتيل الطويل الذي يصل إلى الأرض مثل تصميم ريم عكرا Reem Acra، تفادي هذا الموديل اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا تغرقي بداخلها وتوحي بأنكِ أقصر مما أنتِ عليه.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة