فيفي عبده تكشف تعرضها للتحرش خلال تصوير أحد الأفلام

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن المرة الأولى التي تعرضت فيها للتحرش، من قِبل أحد الممثلين خلال تصويرها لفيلم سينمائي، وذلك خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج «تخاريف»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، وكانت الحادثة في فيلم «امرأة واحدة لا تكفي».

 

شاهدي الفيديو : 

 

قالت فيفي، إن الممثل كان يقوم بدور رجل مطافئ، وخلال حملها من أحد المباني المنهارة تحسس جسدها، وأنها قامت بصفعه على وجهه فور هبوطهما من السلم.

وكانت فيفي عبده قد كشفت عن سر خسارة وزنها خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، وذلك لقيامها بعدد متنوع من الرقصات التي تساعدها على خسارة الوزن بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى الانتظام في تناول الطعام بشكل منتظم مع التقليل في الكميات.

اقرئي أيضًا : رسالة خالد سليم لوالدته، في عيد ميلادها

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده قدمت عدداً متنوعاً من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال مشوارها الفني، وكان أشهر المسلسلات الدرامية التي شاركت بها وحققت نجاحاً من خلالها، مسلسل: كيد النسا، مع الفنانة سمية الخشاب، والست أصيلة، والحقيقة والسراب، بالإضافة إلى عدد كبير من العروض المسرحية، التي من بينها: حزمني يا، وكان آخر أعمالها، المسرحية التي قدمتها على خشبة المسرح في الفترة الماضية، مسرحية «حارة العوالم».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب