الموت يفجع فيفي عبده

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن وفاة زوج ابنتها الكبيرة عزة مجاهد، حيث نشرت الخبر من خلال حسابها الخاص على موقع الصور "انستجرام"، مؤكدة وفاته منذ قليل، حيث سيدفن في مقابر العائلة اليوم السبت، ولم يتحدد موعد العزاء حتى الآن.
ونشرت الفنانة فيفي عبده الخبر قائلة "توفي الي رحمة الله اليوم رجل الاعمال محمود الدسوقي زوج ابنتي عزة مجاهد ووالد ابنتهم شهد الدسوقي. نسألكم الدعاء له اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته و يصبرنا علي فراقه آمين يا رب العالمين".
ثم نشرت صورة لزوج ابنتها معلقة عليها "انا لله و انا اليه راجعون توفي صباح اليوم رجل الاعمال محمود الدسوقي زوج ابنتي عزة مجاهد ووالد ابنتهم شهد الدسوقي. نسألكم الدعاء له اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناته و يصبرنا علي فراقه امين يا رب العالمين".
وكان الفنان محمود الدسوقي قد توفي منذ قليل بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وعمل الفنان الراحل بجانب عمله في الفن كرجل أعمال، وظهر في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها مع حماته وزوجته في مسرحية "حارة العوالم" التي تقدمها فيفي عبده على المسرح حالياً، كما ظهر معها في أغنيتها المصورة الأخيرة "أنا حرة مبحبش ضرة" وجسد ضحية زوجها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب