أسرار تألق مكياج كيت ميدلتون ومستحضراتها المفضلة

تُعرف كيت ميدلتون باختيارها لرسمات مكياج ملكية تفيض بالنعومة والرقي والأناقة المخملية التي تليق بلقب دوقة الكامبريدج وتنفرد دائمًا بعناوين جمالية ناعمة ومميزة تعزز من خلالها جمالها الطبيعي بألوان منعشة ومشرقة ومحايدة تزيد من وهج تقاسيمها الجميلة وتخطف بها كل العيون من حولها، بالرغم من أنها أكثر جراة في اختيار الملابس الصارخة والفاقعة بألوان مواكبة للموضة كالأحمر والأصفر والتركوازي والوردي والأخضر.

وفيما يلي أبرز أسرار مكياجها المألوف الطبيعي والناعم

1-تحرص كيت ميدلتون على أن تبرز بشرتها بلون موحد في أغلب إطلالاتها بلون مشرق وتختار لبشرتها كريم أساس خفيف التركيبة لا يثقل البشرة ولا يغطيها بطبقة سميكة بل بلون ندي وشفاف تمده بواسطة أسفنجة ندية تسرع عملية بسط الكريم السائل.

 


 

 

2- لمسات البلاشر هي سر توهج بشرة كيت ميدلتون، لذا لا تستغني عن مستحضر البلاشر الروز الوردي الذي يجمل وجنتيها ويزيدهما الحيوية والألق ويعزز كثيرًا من جمال ابتسامتها في كل المناسبات.

3 -تعشق كيت ميدلتون مكياج العيون السموكي الخفيف وتركز على تكثيف اللون على الجفنين المتحركين من الأعلى والأسفل مع تحديد العينين بقليل من الكحل الأسود لتوسيعهما وجعل لونهما الأخضر يبرز بقوة وتكثف الماسكارا السوداء في المناسبات المسائية بشكل بارز أيضًا.

4- أما لمكياج الشفاه، فلا تبتعد كيت ميدلتون كثيرا عن التردجات الزهرية والألوان النيود بنصف اللمعة التي تكمل جمال البشرة الموحدة والعيون الجميلة ويعد اللون الوردي الهادىء من أكثر الألوان المفضلة لديها في أغلب المناسبات.

5 -أخيرًا فإن كيت ميدلتون تدرك جيدًا أن للحواجب تأثير واضح على جمال العيون وكامل مكياج الوجه وتقاسيمه، لذا تلجأ إلى رسم الحواجب الناعم والخفيف لتكثيفهما وملء الفراغات ومنحهما لونًا متناغمًا مع لون الشعر بأسلوب ناعم وملفت.

ومن أبرز مستحضراتها التجميلية ما يلي:

تختار لشعرها Kérastase Bain Satin Shampoo and Conditioner
لترطيب بشرتها Biotulin Supreme Skin Gelوزيت Trilogy Certified Organic Rosehip Oil
وقبل النوم مصل Beuti Skincare's Beauty Sleep Elixir
تبدأ مكياج البشرة مع مستحضر Laura Mercier's Tinted Moisturizer

 

L'Oreal Paris Elnett Satin Hairspray Extra Strong Hold

 

ولعينها ظلال باليت Urban Decay original Naked Palette
ولا تستغني عنماسكارا Lancôme’s Hypnôse
وتستعين ببودرة الشيمر Shimmer Brick Compact in Bronze لتوهج البشرة مع تظليل الشوائب والهالات السوداء بمستحضر Yves Saint Laurent Touche Éclat highlighter/concealer ولشفتيها تختار Bobbi Brown Lip Color in Sandwash Pinkومن عطورها المفضلة Jo Malone Orange Blossom Cologne.

هذه أبرز أسرار مكياج دوقة الكامبريدج كيت ميدلتون التي تعرف في أغلب إطلالاتها الجمالية بالمكياج الهادىء والناعم الذي لا يخرج كثيرًا عن المألوف والذي يليق بأميرة راقية وذواقة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات