نجمات يجسدن حرفياً برجهن

كما هو معروف كل برج يملك شخصيته الخاصة التي تميزه عن غيره من الأبراج. بعض النجمات يمكن معرفة برجهن حتى من دون البحث عنه وذلك لانه يتصرفن وبشكل دقيق للغاية وفق السمات التي ترسم ملامح شخصية كل برج من الابراج.

فمن هن هؤلاء النجمات اللواتي يجسدن برجهن؟

 

برج الحمل

 

من النجمات العالميات: ماريا كاري .

من النجمات العربيات : دينا .

 

ماريا كاري تجسد برج الحمل بكل تفاصيله، فهي «شرسة» وواثقة من نفسها وتطالب بما يحق لها من دون أن يرف لها جفن. بشخصيتها النارية وثقتها الكبيرة بنفسها التي تصل معها الى حدود الغرور والتصرف كديفا فإن كاري تملك القدرة وبسهولة تامة ان تفرض حضورها في أي مكان تتواجد فيه.

 

من النجمات العربيات اللواتي يجسدن برجهن فإن دينا تأتي في قمة اللائحة. فهي واثقة من نفسها وتملك الثقة بالنفس التي مكنتها من ممارسة شغفها والذي هو الرقص الشرقي في مجتمع ما زال يرفض إعتبار الرقص كفن.

 

برج الثور :

من النجمات العالميات : جيجي حديد.

من النجمات العربيات: ريا أبي راشد.

 

جيحي حديد واحدة من عارضات الأزياء اللواتي يعملن بجد وجدية. حددت لنفسها من البداية الهدف ولم تتوقف قبل ان تصل الى مستويات غير مسبوقة من الشهر. في المقابل معروف عنها بأنها متواضعة جداً وهي لا تملك الانا المتضخمة الخاصة بعارضات الازياء.

 

من النجمات العربيات اللواتي يجسدن الثور ريا أبي راشد. قبل أن يكون هناك عشرات المذيعات اللواتي يمكنهن اجراء المقابلات مع المشاهير كان هناك ريا أبي راشد. وفي زمن لم تكن الطريق معبدة بالورود للمقدمات العربيات على السجادة الحمراء عملت ابي راشد بكل شراسة حتى تمكنت من فرض وجودها وتحقيق أهدافها.

 

برج الجوزاء

من النجمات العالميات: أنجلينا جولي .

من النجمات العربيات : مايا دياب .

 

برج الجوزاء معروف انه بانه يملك الكثير من الذكاء والعاطفة كما انه يملك شخصية لا يمكن توقع تصرفاتها على الإطلاق. لا إستمرارية فيما يقوم به البرج هذا.. وهكذا هي أنجلينا جولي. فلا احد يمكن توقع ما الذي ستقوم به ولا احد يمكنه توقع أي شخصية ستظهر للعالم، فهل ستكون اللطيفة التي تسافر العالم لمساعدة المحتاجين، ام الجنونية التي ترمي السكاكين في المنزل والتي تملك نظاماً غذائياً غريباً وصارماً.

 

مايا دياب من النجمات اللواتي لا يمكن توقع تصرفاتهن على الإطلاق. تملك لطف الجوزاء وتملك الذكاء بالتأكيد، هي اجتماعية وتعرف ما الذي تريده وتسعى اليه. لكنها في المقابل تملك وجهاً اخر، احياناً يظهر واحياناً تخفيه عن الجمهور.

 

برج السرطان

من النجمات العالميات : سيلينا غوميز.

من النجمات العربيات : غادة عبد الرازق.

 

سيلينا غوميز حساسة وعاطفية، وهي كانت اكثر من صريحة حول معركتها على المشاكل النفسية والعقلية. واكبر تجسيد لواقع انها سرطان هي أنها سمحت لنفسها بأن تعلق في الماضي لوقت طويل من خلال الارتباط بجستين بيبر ثم العودة اليه مجدداً ثم تكرار الامر نفسه مجدداً.

 

غادة عبد الرازق تسد السرطان وبقوة فهي أيضاً تعلق في الماضي حين يتعلق الامر بحياتها العاطفية ولا تعرف كيف تمضي قدماً. في المقابل هي حساسة للغاية وكل الهفوات التي صدرت عنها والتي صنفت كفضائح هي نتيجة عدم تفكير ملي بما تقوم به. في المقابل العائلة تعني لها الكثير وهذا واضح من خلال ما تنشره من صور.

 

برج الأسد

من النجمات العالميات : جنيفر لورنس.

من النجمات العربيات : كارول سماحة .

 

جنيفر لورنس تملك جانباً نارياً من شخصيتها كما انها تملك حس فكاهة من الطراز الاول. هي قائدة فهي وخلال فترة زمنية قصيرة باتت من الممثلات الاعلى اجراً وحصلت على جائزة أوسكار وفي لم تكن تبلغ الرابعة والعشرين من عمرها.

 

في المقابل كارول سماحة تملك شراسة كبيرة حين يتعلق الامر بعملها. فهي تعمل بجدية بالغة، ولا تخاف من السعي خلف طموحاتها مهما كان السقف عالياً. تحب الأضواء وتعرف تماماً كيف تتعامل معه.

 

برج العذراء

من النجمات العالميات: بلايك لايفلي.

من النجمات العربيات: وفاء الكيلاني .

 

بلايك لايفلي إمرأة عملية للغاية وتملك شخصية لطيفة ورغم كونها زوجة وأم ولكنها ما تزال تسعى خلف أهدافها وبالتالي تحقيق النجاح. يمكنها القيام بعدة مهام في الوقت عينه ولكنها كما هو حال الذين ينتمون الى هذا البرج تنتقد نفسها وبقوة.

 

من النجمات العربيات اللواتي يجسدن العذراء وبدقة وفاء الكيلاني. طموحة وتعرف ما الذي تريده وتسعى اليه. كما انها تملك شخصية العذراء المتزنة وحتى أسلوبها في شعرها وملابسها يجسد وبشكل كبير جداً برج العذراء.

 

برج الميزان

من النجمات العالميات: ‪كيم كاردشيان.

من النجمات العربيات: حورية فرغلي .

 

كيم كاردشيان تجسد الميزان من خلال واقع انها تعمل «كمصلح» بين الجميع من أفرد عائلتها. هي تنشد الحلول الوسط دائماً وغالباَ ما نجدها لا تعبر عما يدور في خاطرها حتى تصل الى مرحلة الانهيار والبكاء. وطبعاً هي إجتماعية من الطراز الاول وتحب الإختلاط والتواصل مع الاخرين.

 

من المشاهير العرب حورية فرغلي ميزان بإمتياز، فهي دبلوماسية وإجتماعية. هي ليست من النوع الذي يدخل في مشاجرات مع هذا وذاك رغم كونها تعمل في وسط حافل بالمشاكل والمشاحنات.

 

برج العقرب

النجمات العالميات: إلين بامبيو .

النجمات العربيات : أليسا .

برج العقرب يقول الحقيقة ولا يخاف من ردات الفعل أو التداعيات. إلين بامبيو تحدث وفق قناعاتها وخاضت معركة شرسة ضد  الفارق الكبير في الاجور بين الممثلات والممثلين، وهذا ما جعلها في نهاية المطاف تصبح النجمة التلفزيونية الاعلى اجراً. هي تجسد برجها تماماً لكونها صادقة وذكية وتملك الشغف الكبير لما تقوم به.

 

أليسا لا تخاف من التعبير عن رأيها وعما تؤمن به في بلاد عربية كل يملك رأيه وتوجهه. هي تملك ما يكفي من الشجاعة التي تمكنها من القول «هذه انا» و«وهذا هو فني». وطبعاً أليسا عرفت الشهرة بسبب الشغف الكبير الذي تملكه والذي تمكن كل مستمع عربي من التماهي معه من خلال اغانيها.

 

برج القوس

من النجمات العالميات : تايلور سويفت.

من النجمات العربيات : شريهان .

 

تايلور سويفت تملك مخزوناً لا ينصب من الطاقة وهي تملك الكثير من الطاقة الإيجابية. هناك التصميم الكبير على النجاح وهي مستعدة للقيام بأي شيء من اجل تحقيق الاهداف. إجتماعية للغاية وتحتاج الى مساحتها الخاصة من اجل السفر والإستمتاع بحياتها ولعل هذا ما يفسر عدم قدرتها على الإستقرار في علاقة واحدة.

 

شريهان تجسد تفاؤل وإيجابية القوس وحبه للحياة، هي تضيء الشاشة حين تظهر عليها ولهذا السبب نجد بان الجميع ما زال يشاهد كل اعمالها القديمة لان هناك هالة تحيط بها كلها تفاؤل وإيجابية. وبالتأكيد لا احد يمكنه أن ينكر حبها للحياة فهي ورغم مرورها بالكثير من المشاكل إلا انها حاربت وخرجت منها كلها منتصرة.

 

برج الجدي :

النجمات العالميات :‫دايان فون فرسنبيرغ

النجمات العربيات: منى الشاذلي

 

 

المصممة الأسطورية دايان فون فرسنبيرغ وصلت الى مستويات غير مسبوقة من النجاح وذلك لانها منضبطة وطموحة جداً وتجيد تماماً مهمة إدارة الاخرين. هي من المصممات اللواتي تركن بصمتهن في عالم الموضة والنجاح الذي حققته عابر للسنوات ولن يخفت بريقه رغم السنوات.

 

منى الشاذلي تملك الإنضباط والجدية والطموح وكل هذه الصفات أساسية في برج الجدي. هناك طبعاً الرصانة والميل الى كل ما هو تقليدي وهذا ما نلمسه في كل ما تقوم به الشاذلي وفي شخصيتها.

 

برج الدلو

من النجمات العالميات : جنيفر انيستون.

من النجمات العربيات : نادين لبكي .

جنيفر انيستون تجسد برج الدلو تماماً.. فهي تملك شخصية لا تشبه جميع شخصيات النجمات في هوليوود ولهذا السبب هي محبوبة بشكل يفوق الوصف من الجميع. طوال مسيرتها الفنية إستمرت على ما هي عليه، فالشهرة لم تبدلها ولم تجعلها من «وحوش» هوليوود. العمل الخيري جزء اساسي من حياتها وهي تتبرع بالكثير من المال لعدد كبير من الجمعيات الخيرية وكما هو معروف البرج هذا إنساني بشكل كبير.

 

نادين لبكي تفكر خارج الصندوق وهذا ما جعلها تصل الى مهرجان كان والى جوائز الأوسكار. كل ما تقدمه يختلف عن كل ما تم تقديمه وذلك لانها نابع من عقلية «دلو ١٠٠٪». جانبها الإنساني بيرز من خلال المواضيع التي تقدمها في الافلام ويمكن لمس الشغف الكبير من خلال أعمالها كافة.

 

برج الحوت

من النجمات العالميات :ريهانا.

من النجمات العربيات :يسرا.

 

ريهانا تجسد برج الحوت بشكل كبير، فهي تملك حساً فنياً كبيراً وموهبة كبيرة. وطبعاً تملك ميلاً كبيراً للدراما كما ان علاقتها مع صديقها السابق كريس براون غير دليل على شخصية الحوت التي تثق بمن تحب أكثر مما يجب والتي تسامح أكثر مما يجب.

 

من النجمات العربيات اللواتي يجسدن الحوت يسرا، فهي موهوبة وتملك الكثير من الشغف تجاه كل أعمالها. تمكنت من التنفيس عن ميلها للدراما في حياتها من خلال لعب الأدوار الدرامية على الشاشة ولعل هذا هو سبب نجاحها الكبير لان الدراما هي جزء من شخص

 

إقرئي ايضاً:

النجوم والنجمات العرب الأكثر كرماً.. وفق الأبراج

ما الذي يحمله شهر يناير/ كانون الثاني لكل برج من الابراج ؟

رقم الحظ لكل برج من الأبراج في العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات