ما الذي يحمله شهر يناير/ كانون الثاني لكل برج من الابراج ؟

إنه الشهر الأول من العام الجديد والجميع يقاربه وكله أمل بأن يحمل له كل ما مختلف عن الشهر الفائت الذي ودعناه مع العام الذي رحل. خلال الشهر الاول من العام ٢٠١٩ هناك الكثير من التغييرات وذلك لانه أولاً أول شهر في العام الجديد وثانياً لان خسوفين، الاول حدث في الخامس في بين الجدي والثاني سيحدث في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في بيت الاسد. وبما ان كوكب الحب فينوس يدخل بيت القوس فإن الامور ستصبح رومانسية بشكل أكبر للابراج . وفي العشرين من الشهر الشمس ستدخل بيت الدلو وعليه سيكون هناك مساحة للصداقة والإبتكار لجميع الأبراج.

 

فكيف ستؤثر حركة الكواكب هذه على كل برج من الأبراج؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل سيكون في قمة نشاطه خلال هذا الشهر ولا شيء يمكنه إيقافه. سيكون هناك الكثير من التغييرات والنجاحات غير المتوقعة في الحياة المهنية. طموح الحمل الذي تراجعته حدته خلال الفترة الماضية سيعود وبقوة. ولكن ورغم كل الانشغال إلا ان الحب والرومانسية لهما حصتهما الكبيرة خلال الشهر الحالي.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خلال الشهر الحالي حركة الكواكب ستدفع الثور الى خارج منطقة الراحة الخاصة به وبالتالي سيفكر بالسفر والمغامرة. سيكون هناك تطورات على الصعيد المهني وكذلك المادي. ولكن ما على الثور فعله خلال هذه الفترة هو منح نفسه الراحة التي يستحقها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هناك إمكانية كبيرة لان يقوم الجوزاء بلقاء نصفه الاخر خلال هذا الشهر في حال كان اعزباً وفي حال كانت مرتبطاً بعلاقة حب فهناك إحتمال كبير لان تصبح العلاقة جدية. ولكن ورغم كل الحظ على الصعيد الرومانسي الا انه على الجوزاء مراجعة حساباتها خصوصاً على الصعيد المادي.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الشهر هذا سيجلب الكثير من التغييرات لبرج السرطان على صعيد العلاقات. خلال هذه الفترة السرطان سيقرر ما إن كان يريد الإستمرار ام الرحيل عن علاقة غير صحية. في المقابل السرطان الاعزب سيلتقي بتوأم الروح وسينعم بعلاقة ممتازة. على الصعيد المادي هناك تحسن ملحوظ في الدخل كما ان الوضع الصحي سيشهد تحسناً كبيراً جداً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

على الاسد ان يمنح وضعه الصحي إهتماماً كبيراً خلال هذه الفترة وذلك من خلال العثور على التوازن بين الحياة المهنية والشخصية. تخصيص الوقت من اجل الترويح عن النفس وشحن الطاقة البدنية والنفسية ضروري جداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الشهر هذا حافل بالشغف ليس فقط على الصعيد العاطفي والرومانسي ولكن أيضاً على صعيد الطاقة الإبداعية. الشهر هذا هو الشهر الذي يعود العذراء الى الاضواء من خلال عمله. ولكن ما عليه فعله هو منح صحته الاهتمام الكافي كما انه عليه ان يجعل حب الذات أولوية.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يمكن الميزان توقع بعض التطورات على الصعيد العائلي والصحي خلال الشهر هذا. قد يقوم الميزان بالإنتقال من مكان الى اخر أو ضم فرد جديد الى العائلة.  خلال هذا الشهر الذي هو شهر عائلي بامتياز سيقوم البرج هذا بوضع حد لبعض الديناميكيات العائلية غير الصحية. رسم الحدود سيكون أولوية خلال الفترة هذه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لقد حان الوقت لان ينظر العقرب الى الامور من زاوية مختلفة. خلال الشهر هذا العقرب سيبدل مقاربته للامور كما انه سيبدل طريقة تفكيره وبالتالي اسلوبه بالتواصل مع الاخرين سيختلف. الفترة هذه ستكون فترة توسيع الافاق والقيام بتجارب جديدة، الوضع المادي سيتحسن ولكن يجب منح الجانب الصحي الاهتمام الكافي.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الشهر هذا يتمحور حول المال، وهناك امكانية كبيرة لان يضاعف القوس مدخوله. على القوس وحين يدخل في مفاوضات حول عمل جديد، وهذا ما قد يحصل خلال هذا الشهر، أن يعرف تماماً قيمته المهنية وما تستحقه من راتب. حركة الكواكب تدعم القوس خلال هذا الشهر وكل ما عليه فعله هو الإستفادة من الفرص.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حركة الكواكب تدعم الجدي خلال هذه الفترة وبالتالي النجاح قادم لا محالة. هناك الكثير من الفرص الجيد ستصادف الجدي وعليه ان يعرف كيف يستغلها. ولكن ما على الجدي فعله هو التخلص من «الحمولات العاطفية» القديمة التي تنغص عليه حياته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الشهر هذا ورغم ان الذين ينتمون اليه يحتفلون بعيد ميلادهم منذ العشرين منه ولكنه سيكون شهر فيه الكثير من الدموع. الوضع النفسي للدلو سيكون الاهم خلال هذا الشهر ولكن وبعد الانهيار سيكون هناك مرحلة الانتعاش لان حركة الكواكب ستدعم النمو العاطفي للدلو. على الدلو البحث عن الدعم من الاخرين المقربين اليه. العلاقات في حياة الدلو ستتحسن نحو الافضل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيكون هناك الكثير من التقلبات في حياة الحوت خلال هذا الشهر خصوصاً في مجال الصداقات. ربما حان الوقت لابعاد بعض الاشخاص الذين لا يجلبون سوى كل ما هو سام والبحث عن صداقات مع أشخاص يفكرون بنفس الطريقة التي يفكر بها الحوت. على الحوت التسلح بالثقة بالنفس والقيام بما يمليه على حدسه وقلبه

 

إقرئي ايضاً:

رقم الحظ لكل برج من الأبراج في العام 2019

الابراج العربية وما تقوله عن شخصيتك وصفاتك

هذه الأبراج الخمسة .. الربح حليفها الدائم ولا تتنازل أبداً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات