بالصور.. عاصي الحلاني يرقص مع نجله بديو المشاهير

ظهر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً خلال الموسم الجديد من برنامج «ديو المشاهير» المذاع عبر شاشة «إم تي في» اللبنانية، وشارك مع نجله، وقدم عاصي الحلاني على مسرح البرنامج أغنية جديدة بعنوان «مش رح فل» لأول مرة لجمهوره.

حرص عاصي الحلاني على توجيه رسالة لكل مواطن لبناني من خلال الأغنية، بضرورة أن يكون متمسكاً بجذوره وأرضه، وأغنية «مش رح فلّ» هي من كلمات ملحم رياشي وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/p/BsVh_J4Fn1m/

لاقت أغنية «مش رح فلّ» إعجاب عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية، الفنية والإعلامية وتلقى عاصي الحلاني عدداً كبيراً من التهنئات بعد أن قدمها للمرة الأولى على مسرح ديو المشاهير.

حرص عاصي على مشاركة نجله الرقص على الأغنية بشكل مبهج، وبحركات مميزة، حرصوا على تقديمها بشكل مرتب ومنظم خلال الاستعراض وخلال الأغنية، وذلك للتنافس على الجائزة الكبرى للبرنامج.

اقرئي أيضًا : أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي.. هل تورطت في الأمر؟
نشر وليد الحلاني عبر صفحته الشخصية على إنستحرام صوراً مع والده وعلق عليها: «بحياتي ما رح أنسى هيدي اللحظة المميزة! بحبك يا أبو الوليد لتخلص الدني، وأد ما إحكي ما رح إقدر عبّر عن هالشعور، دايماً منك باخد الثقة والقوة، الله يحفظك يا قلبي ويخليك فوق راسنا أنا وإمي وإخواتي».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب