رامي صبري، يستعد لأولى حفلاته الغنائية بالسعودية

يقوم المطرب رامي صبري خلال الأيام الحالية بالتحضير لأولى حفلاته الغنائية، المقرر أن يقدمها في المملكة العربية السعودية؛ فمن المقرر إحياء حفل غنائي يوم 15 يناير الجاري.

اقرئي أيضًا : حقيقة خروج عادل إمام بمسلسله «فالنتينو» من سباق دراما رمضان

يستعد صبري لتقديم عدد من أغانيه التي قدمها عبر مشواره الفني في الحفل، منها: «حبيبي الأولاني، ومش أنا، وبحبك، وكلمة، ومش فاكر ليك وأنا معاه، وبرتاح، وأجمل ليالي عمري، وتعالي، وأهد الدنيا».

من ناحية أخرى، يقوم صبري بالتحضير لطرح أغنية سينجل جديدة، بعنوان: «مبروك علينا» خلال الأيام القليلة المقبلة، وتم تصويرها في بيروت، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع الموسيقى والمكساج والماستر جلال الحمداوي، تحت قيادة المخرج فادي حداد.

اقرئي أيضًا : أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي.. هل تورطت في الأمر؟

وكان رامي صبري قد أحيا حفلين ليلةَ رأس السنة، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، وحرص على تقديم أغنيته الجديدة «مبروك علينا» خلال الحفل، وذلك بناء على طلب ورغبة الجمهور في الحفلة، وقدمها بشكل مميز جعل الحفل يضج بالتصفيق والتهليل إعجاباً بالأغنية، كما حرص صبري على تقديم عدد كبير من أغانيه الرومانسية الشهيرة خلال الحفلات، من بينها: أغنية «أهد الدنيا»، «الراجل»، «الناس بتبان في الشدة»، «مش فارق»، «أنا معاه»، «حبيبي الأولاني»، و«غمضت عيني».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات