تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد زاهر

نفى الفنان أحمد زاهر الشائعات التى انتشرت حول عدم قدرته على المشي على قدمه لمدة 8 شهور بعد إصابته أثناء حضوره إحدى حفلات صديقه تامر حسني، وكان الفنان أحمد زاهر قد أجرى عملية في كعب رجله، بعد أن سقط من المسرح خلال الحفل، لكنه أكد أنه بصحة جيدة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجه زاهر الشكر لكل من سأل عنه.

اقرئي أيضًا : حقيقة خروج عادل إمام بمسلسله «فالنتينو» من سباق دراما رمضان

كانت زوجته قد أكدت أن الأطباء قرروا الراحة التامة لثلاثة أسابيع، وبعدها يقررون، هل يستطيع أن يعود للعمل أم يحصل على راحة مرة أخرى.

يستعد الفنان أحمد زاهر لاستئناف تصوير دوره في فيلم «زنزانة 7» بعد تماثله للشفاء خلال الفترة الحالية، ويشاركه في الفيلم كل من: الفنان نضال الشافعي، ومايا نصري، وعلا غانم، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

اقرئي أيضًا : أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي.. هل تورطت في الأمر؟

وكانت الفنانة منة فضالي، طمأنت جمهور ومتابعي الفنان أحمد زاهر، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من خلال نشر مجموعة صور تجمعها بالفنان أحمد زاهر، بعدما كشفت أن ما تعرض له مجرد «التواء» في قدمه، وعلقت منة على الصورة: «مش عارفة أقول إيه بجد، بس حسبي الله ونعم الوكيل، أحمد زاهر زي الفل وبصحة كويسة جدًا جدا».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب