أزمة بين عادل إمام ومؤلف مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"

يبدو أن أزمات العاملين في الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل، بدأت من الآن، خاصة بعد انتشــار بعض المعلومات حول اعتذار بعض الممثلين عن عدم خوض بعد التجــارب التي أعلنت سابقًا، واعتذار عدد من المؤلفيــن عن عدم استكمال أعمال اتفقوا على كتابتها.

لكن هذه المرة، وقع الخلاف بين النجم الكبير عادل أمام، والسيناريست يوسف معاطي، بعد تكاسل الأخير عن استكمال بقية حلقات مسلسل «عفاريت عدلي علام» المتوقع له أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وهو الأمر الذي يحدث بينهما لأول مرة، خاصة أن (الزعيم ومعاطي) تربطهما علاقة صداقة قوية ومشوار طويل من النجاحات في السينما والدراما.

مصدر من فريق عمل المسلسل -طلب عدم ذكر اسمه- أكد أن الزعيم نشب بينه وبين المؤلف يوسف معاطى أكثر من خلاف، بسبب أن الثانى لم يكتب إلا 5 حلقات من المسلسل حتى الآن، إضافة إلى أن مخرج العمل، رامى إمام طالب "معاطى" بتعديل جزء كبير منها، الأمر الذي أدى إلى تأجيل موعد التصوير للشهر المقبل، بعدما كان من المفترض أن يدخل الزعيم بلاتوهات التصوير منتصف نوفمبر الجارى.

المصدر ذاته أكد أيضًا أن المخرج رامى إمام لم ينته حتى الآن من اختيار فريق عمل المسلسل؛ بسبب عدم وجود ملامح للسيناريو، حيث اكتفى بترشيح عدد من النجوم لحين كتابة السيناريو، ومنهم لطفي لبيب، هالة صدقي، وسوسن بدر، مشيرًا إلى أن البطلة الوحيدة التي تعاقدت على المسلسل حتى الآن هي الفنانة الشابة مي عمر، دون أن تقرأ السيناريو من الأساس، ومؤكدًا أنها تعاقدت بشكل رسمي، من أجل العمل مع نجم بحجم الفنان عادل إمام.

وأكد المصدر، أن الفنانة غادة عادل اعتذرت للمخرج رامى إمام عن دورها في المسلسل بطريقة «شيك»؛ خوفًا أن تضيع عليها سيناريوهات مسلسلات أخرى، بسبب كسل المؤلف يوسف معاطي، الذي لم ينته إلا من كتابة 5 حلقات فقط، مشيرًا إلى أن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها خلل وارتباك في مسلسل للزعيم عادل أمام.

المصدر أنهى حديثه بالإشارة إلى أن مدير التصوير رءوف عبد العزيز، يفكر في الاعتذار عن العمل، نظرًا لأنه عرضت عليه في الفترة الأخيرة 3 سيناريوهات لنجوم «ثقيلة»، ولم يقبل منهم شيئًا بسبب تقديره الفنان عادل أمام، مؤكدًا أن "رءوف" من المحتمل أن يعتذر عن المسلسل في حالة عدم انتهاء الكاتب يوسف معاطى من كتابة 10 حلقات على الأقل قبل نهاية الشهر الجارى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب