مجموعة JET SET 6 من مايكل كورس

  • يستعد مايكل كورس لإطلاق مجموعته JET SET 6 لموسم خريف 2015 التي تتضمن  ستة أزواج من الأحذية مصممة خصيصاً لتتماشى مع تشكيلة الملابس التابعة لنخبة المجتمع من النساء (jet setters)، سواءاً كنّ يتناولن العشاء في باريس أو يتسوقن في شنغهاي. المجموعة الأساسية التي صدرت في ربيع 2015 تم تحديثها عبر إضافة أنماط جديدة بغاية الأناقة - أحذية (boots) جديدة تناسب عطلة نهاية الأسبوع الى أحذية بكعوبِ عالية (pumps)  للسهرات – مجموعة ضرورية لموسم خريف وشتاء 2015.
     

    تتضمن أيضاً مجموعة الخريف 2015 المحدثة:  أحذية الكاحل Woods Ankle Boots، Bryce Boots، Gretchen Ankle Boots، بالإضافة الى صنادل وأحذية مختلفة مثل Kyle Slip-On Sneakers،Sabrina Platform Pumps ، Ariel Platform Sandals.

    تم تصوير الحملة الدعائية، من بطولة ليلى الدريدج، في الشوارع المرصوفة بالحصى في باريس - وستبث على موقع  MichaelKors.com في سبتمبر. يصور الفيلم قصة رائعة عن فتاة أميركية، (الدريدج) تقع في حب العاصمة الفرنسية السينمائية.

    ستعرض المجموعة للبيع على MichaelKors.com، وستكون ايضاً متوفرة في جميع متاجر مايكل كورس وكذلك محلات البيع بالجملة في الولايات المتحدة، كندا، آسيا، أوروبا وأميركا الجنوبية بدءاً من سبتمبر.

    أضف تعليقا