جل لعلاج منطقة حول العين

اليك في هذا المقال جل من خلاصة الرمان لعلاج منطقة تحت العين، فهو يعمل على تجديد واصلاح منطقة تحت العين لتضيء العيون بإطلالة بهية مع مكوناته المذهلة التي ستساعد على تلطيف منطقة حول العين لتمنحها ملمساً ناعماً ورائعة منعشة في كافة الأوقات.

ما يميز الجل من بيتي جاردان بشكل واضح هو تقليل التجاعيد الصغيرة، خطوط التعبير وعلامات التعب وهو متوفر في افضل موقع تسوق عربي: المول.

 

طريقة الاستخدام: بعد تنظيف البشرة بين الفترة الصباحية والمسائية، استعملي جل بيتي جاردن ميلانو في منطقة محيط العين جنباً إلى جنب مع منطقة محيط الفم والوجه لتحقيق النتائج المرجوة لهذا المنتج الرائع.

المكونات: ماء, جلسرين, أمونيوم أكريل أويل ميثيل تاورات/ كوبوليمر, بروبيلين جليكول, صوديوم هيالوروناتي, سكريد إيزوميرات, مستخلص لحاء الرومان, كولاجين, عطر,  فينوكسييثانول, بنزيل الكحول, بوتاسيوم سوربات, بنزوات الصوديوم, بنزيل البنزوات, الليمونين, هيكسيل سينامال, لينالول, حمض الستريك, سترات الصوديوم, ألفا لونون إيزوميثيل.

 

من فوائد الرمان للبشرة:

يحمي من الشيخوخة المبكرة
كونه غنياً بمضادات الأكسدة، فإن الرمان يحيد تأثير الجذور الحرة المتسببة في تلف الخلايا، ويحفز خلايا الجلد على التجدد، وبالتالي الحفاظ على البشرة بعيدة عن التجاعيد والترهل الجلدي.

ترطيب البشرة الجافة
الرمان للبشرة هو مصدر غني بفيتامين C، والذي أثبتت الأبحاث أنه فعال في علاج البشرة الجافة والباهتة، ويمكن تطبيقه مباشرةً على البشرة أو تناوله كعصير، لاسيما وأن حوالي 82% من وزن الرمان هو الماء وبالتالي فهو مصدر لترطيب الجسم.

 

إقرئي ايضاً

ملابس محجبات: موديلات تنانير طويلة مشجرة

صور شنط يد من الجلد لمناسباتك الرسمية

محافظ نسائية بنية نسقيها مع حقائب يد بالألوان الترابية من المول.كوم

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة