جاكيت وبالطو الفرو موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقهما من إنستقرام الفاشينيستا

ليس بالضرورة أن نكون Overdressed لنثبت أننا أنيقات خاصة بتوفر عدد من الصيحات التي ستساعدك في إضفاء لمسة فخامة من دون مجهود مثل الجاكيت أو البالطو الفرو الطويل، أستوحي من أناقة فاشينيستات إنستقرام تنسيقات متنوعة للسترة الفرو لإطلالة ثرية في النهار.

 

معطف أزرق سماوي مع إطلالة سوداء

 

- أنتشرت في مختلف المتاجر هذا العام الملابس الشتوية البيضاء وأبرزها المعطف أو الجاكيت الطويل الفرو، نسقيه مع توب باللون الأبيض، بنطال جينز وقبعة صوفية مطرزة باللؤلؤ الأبيض.

- اختاري جاكيت او بالطو الفرو هذا الشتاء بألوان غير تقليدية مثل الأصفر الخردلي ونسقيه مع توب أبيض والجينز أو أعتمدي معطف فرو باللون الأزرق السماوي ونسقيه مع إطلالة سوداء من طرحة الشعر أو القبعة إلى البوط الطويل.

- لإطلالة مميزة في المساء جربي تنسيق بالطو الفرو الأسود مع توب طويل من نفس اللون وتنورة مكسرة مونوكروم أو باللون الفضي وأكملي الطلة بإنتعال بوط أسود.

- لإطلالة تجمع أكثر من صيحة اختاري بالطو فرو بطبعة جلد النمر الرائجة ونسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود، وأحملي حقيبة شانيل Chanel المبطنة بطريقة الـ Cross.

 


 

المعطف بطبعه النمر 

 

- أعتمدي معطف جملي Oversized مع بنطال جينز بوي فريند وزيني إطلالتك بحقيبة كتف صغيرة بإحدى درجات الأزرق التركوازي، هذا اللوك يناسبه بوط أو سنيكرز باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة