بالفيديو: مدحت صالح: عنواني الأصلي المقابر وارتكبت ذنوباً كثيرة لكني تبت

تحدث الفنان مدحت صالح خلال لقائه ببرنامج «حفلة 11» مع الإعلامية سمر يسري، عن فكرة الموت موضحاً أنه منذ طفولته يتعامل مع الحياة بما ورد في القرآن، وهذا ليس معناه أنه ملتزم دينياً، أو رجعياً ولكنه يراها من منظور بسيط جداً وهو «فسيرى الله عملكم» وهو ما يتحدد من خلاله مشوار أي انسان في الحياة، وليقدم كل منا ما يريد أن يكون عليه في النهاية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وقال مدحت صالح: «عملي بالغناء لا يتناقض مع معتقداتي، أنا لا أقدم ما هو خارج عن الأدب أو أجرح مشاعر الآخرين، وأي شخص يضعك في هذه الصورة فهو يريد أن يشوه صورتك، وأحكام البشر لا تعنيني».

وأضاف: «تنقلت للسكن في كثير من الأماكن سابقاً، ولكن المقر الأخير الذي سأنتقل إليه في أي وقت، هو مقابر الإمام الشافعي، وهو بيتي الحقيقي مع عائلتي عندما تنتهي حياتي».

اقرئي أيضًا : رغم طلاقهما وخلافاتهما الكبرى: وليد فواز يجتمع مع مي سليم من جديد

وكشف مدحت صالح عن أخطاء ارتكبها في الماضي قائلاً: «في بدايتي وقعت في كثير من الأفعال الخاطئة، وفعلت كل الحماقات، وما يمكن أن يأتي في مخيلتك، فكنت أتناول الخمور وأحب السهرات، فالحياة بها مغريات كثيرة، ولكنني توقفت عن ذلك؛ لأنني شعرت بأنني لست ذلك الشخص، وفي الأصل شخصيتي ليست بهذه التركيبة الخاطئة، والثوابت ومعتقداتي هي ما جعلتني أقلع عن ذلك».
 

أضف تعليقا