بالصور.. مدحت صالح يحيي احتفالات ذكرى السادس من أكتوبر

احتفلت شبكة قنوات «MBC مصر» بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة؛ بحفل فني كبير أقيم مساء أمس بمدينة شرم الشيخ، أحياه مدحت صالح، وشاركته الغناء مروة ناجي، وقدمت فقراته الإعلامية ياسمين عز.

وقدمت الفنانة مروة ناجي، في الفاصل الأول، مُختارات متنوعة من الأغاني، منها أغنيات: «حلوة يا بلدي»، و«لولا الملامة»، و«بتسأل ليه عليا»، «أم الشهيد»، و«يا أغلى اسم في الوجود»، و«ماتفوتنيش أنا وحدي»، و«إنت عمري».

اقرئي أيضًا : بالفيديو: حسن الرداد لأول مرة يكشف سبب إنكاره لعلاقته بإيمي سمير غانم

وفي الفاصل الثاني؛ قدّم مدحت صالح مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية، منها أغنيات: «بحلم على قدي»، و«بنت القلب»، و«النور مكانه في القلوب»، و«كوكب تاني»، و«زي ما هي حبها»، و«ولا تسوى دموع»، و«بحب كل ما تطلع شمس»، و«المليونيرات» و«بنتي»، وختم فقرته الغنائية بأغنيته الجديدة «برمي السلام» التي أعدها خصيصًا لتقديمها في حفلات أكتوبر.

وقد عبّر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري، والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقًا في قبول دعوة اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وقال إن أكثر ما أسعده هو مُشاركته في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة وأحمد السقا يأكلان طعاماً فاسداً بكواليس أحد الأفلام

ومن جانبها، قالت النجمة مروة ناجي إنها سعيدة جدًا بمُشاركتها مرة أخرى في حفلات أكتوبر بمدينة السلام، والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية.

أضف تعليقا