صيحات شعر جديدة من عروض شتاء 2019

من وحي عروض شتاء 2019 يقترح عليكِ موقع "الجميلة" تسريحات شعر ناعمة وعصريّة لتعتمديها في بداية العام الجديد، وتفاجئي من حولكِ بقصّات جريئة وصبغات عصريّة.

قصّة الكاريه الرائجة
اختاري لشعركِ هذه القصّة الرائجة، زيّنيها في الشتاء بقبّعات كلاسيكيّة وكاجوال كما بدت في عروض جيفنشي Givenchy وبرادا Prada.

 



 

Prada

 

تسريحات مبتكرة
اعتمدي تسريحة الكعكة بأساليب مبتكرة كما في عروض كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأولا جونسون Ulla Johnson. دعي خصلات شعركِ تتدلّى ملساء، أو متموّجة مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، كذلك اختاري تسريحات الشعر المبتلّ والجدائل العفويّة والبسيطة.

الألوان الداكنة والذهبيّة
اتّجهي إلى درجات الألوان غير المألوفة، إمّا الذهبية بأسلوب أنا سو Anna Sui و Jonathan Simkhai أو الداكنة، كعارضات براندون ماكسويل Brandon Maxwell وكوشنيه أند أوتش Cushnie et Ochs .

 



 

Jeremy Scott 3

 

الأكسسوارات الجريئة
استعيني بالأطواق ذات الطرحات القصيرة المخرّمة، المشابك المميّزة والباندانا Bandana الجلديّة السوداء تماماً كما شاهدناها في عروض آدم سلمان Adam Selman، ألكساندر وانغ Alexander Wang وتوم فورد Tom Ford، ولا تتردّدي في اقتناء الباروكات الملوّنة بألوان فاقعة وجريئة مثل عروض مارك جاكوبس Marc Jacobs وجيرمي سكوت Jeremy Scott.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات