الفيشاوي في الغردقة.. ورانيا يوسف في بيروت وإليسا في دبي للاحتفال برأس السنة

أعلن الفنان فاروق الفيشاوي استقرار حالته الصحية، وأن ذهابه إلى المستشفى هو إجراء روتيني؛ من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب إعلانه في ختام مهرجان القاهرة السينمائي إصابته بمرض السرطان في العظم، والتي كانت مفاجأة غير سارة للحضور وأصدقائه وأقاربه.

بدوره أكد الفنان كمال أبو رية أن الفنان فاروق الفيشاوي يتمتع بحالة صحية جيدة، خصوصًا وأنه لم يتناول أي عقار يحتوي على كيماوي، مشيراً إلى أن حالته في تحسن وأنه أفضل الآن.

اقرئي أيضًا : الفيشاوي في الغردقة.. ورانيا يوسف في بيروت وإليسا في دبي للاحتفال برأس السنة

وتأكيداً على ما صرح به «أبو رية» قرر الفنان القدير فاروق الفيشاوي الذهاب إلى مدينة الغردقة؛ من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة؛ حتى يثبت للجميع أن حالته الصحية في أفضل حال.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف قد توجهت إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة هناك؛ حيث قامت رانيا بنشر مجموعة من الصور الخاصة لها وبرفقتها ابنتها نانسي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف تتوجه إلى بيروت مع ابنتها؛ للاحتفال بأعياد رأس السنة

كما توجهت النجمة اللبنانية إليسا إلى دبي من أجل الاستمتاع باحتفالات أعياد رأس السنة برفقة الأقارب والأصدقاء؛ حيث نشرت صورة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي برفقة أصدقائها من دبي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب