إليسا في دبي لتودع 2018 وتحتفل بالسنة الجديدة برفقة الأصدقاء

مع دخول أعياد رأس السنة يحتفل كل فنان على طريقته الخاصة، ومنهم الفنانة إليسا حيث قررت أن تحتفل بأعياد رأس السنة على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال انضمامها للأهل والأصدقاء.

قررت النجمة اللبنانية إليسا أن تكون دبي وجهتها الأولى للاحتفال بأعياد رأس السنة؛ حيث نشرت صورة تجمعها بأصدقائها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك قبل إحيائها حفلها الغنائي هناك؛ احتفالاً بالعام الجديد.

اقرئي أيضًا : الفيشاوي في الغردقة.. ورانيا يوسف في بيروت وإليسا في دبي للاحتفال برأس السنة

وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة بقولها: «الاحتفال لا يكون إلا مع الأهل والأصدقاء، والاستمتاع بحفلات رأس السنة شيء مهم».

يذكر أن نجوم الفن في مختلف أنحاء العالم لا تفوتهم فرصة الاحتفال بأعياد رأس السنة؛ لما تتمتع به من أجواء احتفالية كبيرة.

وكان للفنانة إليسا كلمة توجهها لعام 2018؛ حيث قالت إنه عام غير كل الأعوام، وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «٢٠١٨ سنة غير كل السنين».

اقرئي أيضًا : بالصور: صافيناز تستقبل العام الجديد بالرقص في ثلاث حفلات

وتابعت الفنانة اللبنانية، «مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل لحظة: الحمدلله».

يشار إلى أن عدداً كبيراً من نجوم مصر والوطن العربي، سواء ممثلين أو مغنين، قد حرصوا على الاحتفال بمثل هذا اليوم، وكان آخرهم الفنان فاروق الفيشاوي، الذي قرر الذهاب إلى الغردقة من أجل قضاء احتفال رأس السنة هناك.

أضف تعليقا