هل يواجه برنامج "أراب جوت تالنت" أزمة تسببت في تأجيله؟

انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الأخبار حول وجود أزمة داخل برنامج «أراب جوت تالنت»، تسببت في تأجيله، حيث كان من المفترض عرضه عبر فضائية mbc خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر بـ«MBC مصر» إنه لا يوجد أي أزمات في البرنامج، حيث إن برنامج «أراب جوت تالنت» سيعرض في شهر فبراير المقبل، بعد انتهاء عرض برنامج «نجوم صغار»، الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي على «MBC».

اقرئي أيضًا : بالفيديو| مطربة مصرية تكشف عن زواجها من أحد أعضاء فرقتها الموسيقية منذ أربعة أشهر

وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من البرنامج، والتي تشمل تجارب الأداء، وهناك العديد من المواهب الجديدة والمختلفة التي تشارك في الموسم السادس من البرنامج، والمتوقع أن يكون موسمًا قويًا.

وأوضح أن لجنة تحكيم البرنامج تتشكل من الإعلامي علي جابر، رئيس مجموعة MBC، والفنانة نجوى كرم، والفنان أحمد حلمي، الذين سجلوا الحلقات الأولى من البرنامج تمهيدًا لعرضه، على أن يعودوا إلى مسرح «أراب جوت تالنت» في الحلقات المباشرة.

اقرئي أيضًا : رسمياً: إدوارد ينضم لياسمين صبري، في أولى بطولاتها المطلقة

يذكر أن برنامج «أراب جوت تالنت» يحظى بمتابعة كبيرة من مختلف بلدان الوطن العربي؛ نظرًا لاحتوائه على مواهب مختلفة في الألعاب السحرية والرسم والغناء والمواهب الجماعية، حيث ظهرت فيه العديد من المواهب المصرية، ومنها الشاعر عمرو قطامش، والمطربة ياسمينا علواني.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون