هكذا بدت منة حسين مع زوجها في أحدث ظهور لهما سوياً

بدون مناسبة قررت الفنانة ريم البارودي مشاركة جمهورها لحظات فرحها عندما قررت أن تحتفل بمنة حسين فهمي وزوجها المحامي طارق جميل، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

لم تكتفِ ريم بالصورة فقط، بل حرصت على كتابة تعليق عليها قالت فيه: «عندما يختلط الجمال مع القلب الطيب، بارك الله فيكما ولكما».

اقرئي أيضًا : شقيقة ميريام فارس تشعل السوشال ميديا برقصها

كما نشرت الفنانة ريم البارودي، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مجموعة صور لها برفقة صديقاتها وهن ترتدين ملابس باللون الأسود وخلفهم الاحتفالات بأعياد الكريسماس.

يذكر أن طارق جميل سعيد احتفل بزفافه على منة حسين فهمي، يوم 18 أغسطس في الساحل الشمالي، بحفل حضره عدد من الأصدقاء والفنانين أبرزهم دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، ريم البارودي، وسمير غانم.

جدير بالذكر أن ريم البارودي تستعد لعرض فيلمها الجديد «زنزانة 7» في موسم إجازة منتصف العام، والفيلم بطولة نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، منة فضالي، ومن إخراج إبرام نشأت.

اقرئي أيضًا : الأزمات تهدد مسلسل «بحر» أول بطولات ماجد المصري

وكان الفيلم يحمل اسم «المحترف» قبل تغييره، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى بطولته مايا نصرى، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ومنى منير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب