زوج منة حسين فهمي ينشر صورة رومانسية لهما سوياً ويوجه لها هذه الرسالة

نشر المحامي طارق جميل سعيد صورة رومانسية تجمعه بزوجته الفنانة منة حسين فهمي، ووجه لها هذه الرسالة تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: «ميرسي على كل حاجة حلوة بتعمليها.... ميرسي على حبك وأدبك وشياكتك وأصلك الطيب وروحك الحلوة... ميرسي على أحلى وأجمل عيد ميلاد في حياتي..... ربنا يسعدك ويخليك ليا يا ست البنات».

وكانت منة قد احتفلت بزواجها على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وسط حضور عائلي بسيط ضم والدها الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين والفنان مصطفى فهمي، ومجموعة من الأصدقاء المقربين.

اقرئي أيضًا : غرفة السينما تفجر مفاجأة في معركة «تامر حسني ومحمد رمضان»

اتسم طابع الاحتفال بالبساطة والأناقة؛ حيث اعتمدت منة في إطلالتها على زي عروس البحر باللون الأبيض مع تاج بسيط من اللون الأبيض، وكذلك زوجها ارتدى ملابس كاجوال بسيطة تتناسب مع الاحتفال الأسري البسيط، وقام العروسان بتقطيع تورته الزفاف معاً.

واقتصرت قائمة الحضور من المشاهير على النجم حسين فهمي والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمي عم العروس وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين خارج الوسط الفني.

اقرئي أيضًا : سعد لمجرد يصاب بمرض نفسي وهؤلاء النجوم يساندونه في محنته

يذكر أن طارق جميل هو الزوج الثالث لمنة حسين فهمي، بعد زواجها مرتين من الوسط الفني، الأولى من الفنان شريف رمزي، والثانية من الفنان أحمد فهمي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب