مكياج مودل روز نيود ناعم

تعد المدونة السعودية مودل روز Model Roz من اشهر المدونات وأكثرهن تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد استطاعت روان عبدالله الشهيرة بمودل روز والتي تعيش في اميركا كسب قلوب كثير من الفتيات حتى سميت بباربي الخليج وبباريس هيلتون العرب، نظراً لستايلها الخاص واطلالاتها الجذابة في الملابس والمكياج والشعر.

اذا كنت من المعجبات بمكياج مودل روز اليك ابرز اسرار مكياجها:

 

بشرة برونزية 

 مع لون الشعر الاشقر تفضل مودل روز اعتماد البشرة البرونزية  المضيئة بالهايلايتر من خلال كريم اساس برونزي وتقنية الكونتور لتحديد الوجه واضاءة الاماكن البارزة كرأس الانف وعظمة الخدين وتحت الحاجبين اضافة الى تطبيق البلاشر باللون البرونزي او المشمشي الذي يليق بالبشرة البرونزية.

مكياج ناعم بالوان ترابية

تبتعد مودل روز عن مكياج العيون القوي وتفضل اعتماد الالوان الترابية الناعمة من خلال تطبيق الظلال باللون البني الفاتح  او المشمشي على الجفن العلوي للعين فهي عادة ما تفضل الالوان النيود، كذلك تعمد مودل روز الى تكبير العين من خلال تطبيق الكحل الابيض او الباج داخل بطانة العين فضلا عن تركيزها على تكثيف الرموش العلوية والسفلية.

احمر شفاه نيود

تعتمد مودل روز دائما الشفاه النيود الناعمة اللامعة أو المطفأة  بالوان باج او مشمشي او وردي فاتح مع تحديد الشفايف بقلم نيود لحمي.

 

الحواجب العريضة الطبيعية

تتفادى المدونة السعودية تحديد حواجبها بقلم رسم الحواجب وتكتفي بتعليمهما بالماسكارا الخاصة بالحواجب.

شاهدي اجمل صور من انستقرام المدونة السعودية مودل روز 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات