تسريحات شعر مبتكرة وأكسسوارات 2019

بعيدا عن المبالغة والتسريحات المعقّدة والأكسسوارات الكبيرة الحجم، اخترنا لكِ 60 تسريحة متنوّعة بأسلوب ناعم وهادىء يليق بعروس شتاء 2019 التي تهوى الإطلالات الرومانسيّة، الأنثوية والراقية بتفاصيلها البسيطة والمواكبة لأحدث صيحات الجمال.

أكسسوارت ناعمة
اختاري بين أطواق الشعر المعدنيّة باللّونين الذهبيّ والفضيّ وبين الدبابيس المرصّعة بالكريستال، الورود الناعمة والأربطة Ribbons الحريريّة أو المخمليّة الرفيعة حول تاج الرأس لتزيين تسريحة الكعكة أو البونيتايل Ponytail. الطرحات القصيرة المخرّمة من الأمام والطويلة المنسدلة على الظهر كذلك من الصيحات الرائجة لعروس 2019 مع تسريحة الكعكة البسيطة والمنخفضة.. هذا إضافة إلى باقات الورود الطبيعيّة الصغيرة الحجم لتكتمل بها أناقة العروس في يوم العمر.

 



 

قصة الشعر الكلاسيكية

 

تسريحات لا تحتاج جهداً لتنفيذها
لستِ بحاجة إلى أيادٍ متخصّصة وماهرة لتنفيذ تسريحة يوم زفافكِ، قومي باتّباع بعض الأفكار البسيطة والعفويّة لتصفيف شعركِ. اختاري التسريحات الناعمة، كتسريحة الشعر المبتلّ التي تحتاج إلى الجل بعد تمليس الشعر، أو الشعر النصف المرفوع، البونيتايل بعد تمليس الخصلات ومنحها تموّجات طبيعيّة، أيضاً الكعكة المنخفضة بأساليب عصريّة ومبتكرة تستوحينها من هذا الألبوم لتسريحات النجمات وعارضات الأزياء.

أضف تعليقا